سوشيال ميديافن

بعد شائعة انفصالهما… أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز

أنتشر منذ يومين شائعة عن انفصال الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، على إثر نقلها إلى إحدى المستشفيات نتيجة تعرضها لوعكة صحية، وقيامها بإلغاء متابعة أحمد العوضي على حسابهما الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وخرج أحمد العوضي عن صمته منذ ساعات لينفي شائعة انفصالهما، حيث كتب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وكتب عليها معلقًا: مهما يحصل بينا، هتفضلي أنتي كل حاجه وكل حياتي، بحبك”.

كما قام بكتابة منشور آخر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحًا سبب صمته، وعلق قائلًا:”أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي أخت من اخواتي لما بتتصرف، لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك واللي بينك وبيني أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

ويشار إلى أن آخر أعمال جمعت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كان مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي تم عرضه في موسم رمضان لعام ٢٠٢١ وقد نال على إعجاب الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مشاركتها في رمضان الماضي ٢٠٢٢ في عمل إعلاني لإحدى شركات إتصالات الهواتف المحمولة بمشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!