سوشيال ميديافن

محمد عز في يوم ميلاده: عدت سنة من العمر في نعمة وستر

يحتفل اليوم الفنان محمد عز بيوم ميلاده الموافق السابع من شهر يونيو عام ١٩٨٧.

قام محمد عز بكتابة منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يفتتح بيه عام جديد من عمره وكتب قائلًا:”عدت سنة من العمر في نعمة وستر وفضل من ربنا الحمد لله على اللي عدى و الحمد لله على اللي جاي ٧ يونيو يوم ميلاد جديد ربنا يرزقنا فيه الستر والصحة وراحة البال”.

محمد عز ممثل شاب مصري ولد في السابع من يونيو ١٩٧٨، كانت بدايته الفنية بمشاركته في الجزء الخامس من مسلسل “راجل وست ستات”، قلوب، ليلة، كما شارك في مسرحية “بعد الليل” من إخراج خالد جلال، فتم اختياره للمشاركة في مسلسل “الأب الروحي” وكانت منها بداية انطلاقته الفنية.

تألق محمد عز في مسلسل الأب الروحي مما خطف الأنظار إليه، حيث جسد دور يحيى العطار.

كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية التي تألق بها ومن أهمها: راجل وست ستات، قلوب، كلبش، ظل الرئيس، الحصان الأسود، نسر الصعيد، عوالم خفية، أيوب، لمس أكتاف، لآخر نفس، قيد عائلي، طلقة حظ، أفراح إبليس، ونسني، الاختيار، الأخ الكبير، هجمة مرتدة، ضربة معلم.

كما شارك مؤخرًا في حكاية عشق البنات وهي إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب حيث جسد دور “أدهم” رجل الأعمال، كما شارك أيضًا في مسلسل المداح بدور عز الذي يعمل تاجر مخدرات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عز كان مشاركته في رمضان الماضي ٢٠٢٢ بمسلسل “رانيا وسكينة” حيث جسد دور “بحرية”، الذي قام بمساعدة رانيا وسكينة لإثبات برائتهما من التهم التي وقعوا بها.

العمل من بطولة روبي، مي عمر، أحمد كرارة، آية سماحة، صبا الرافعي، عمر الشناوي وآخرين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!