الفن نيوزفن

نجلاء بدر بعد منع إحدى الفنادق دخولها: مايحدث تعدي على القانون

تعرضت الفنانة نجلاء بدر للمنع من الدخول لإحدى الفنادق في العلمين لعدم وجود زوجها معها، وقامت بكتابة منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تتقدم ببلاغ للنائب العام في الفندق.

وكتبت معلقة:”الخبر الأسواء و قصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية
في فندق ريكسوس العلمين
rixoshotels rixoselalamein فندق ريكسوس العلمين
بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في إنتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها
و لو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح)، مع ان تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل و تم قبول الحجز و تمت إجراءات الدخول، للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر”.

وتابعت:”سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة
هل يجوز لأي فندق،
فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر”.

وأضافت:”هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضًا بعد أن تم الحجز و تمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الإعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة”.

وأختتمت:: أنا اثق ان مصر دولة قانون وما يحدث تعدي على القانون.

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان مشاركتها في مسلسل “بابلو”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق لعام ٢٠٢٢.

والذي تدور أحداثه حول حسن “بابلو” ويقوم بمساعدة المحتاجين، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول قضية التجارة بالأعضاء.

وشاركها في العمل: حسن الرداد، مصطفى فهمي، أروى جودة، محمد جمعة، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، وتأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!