الفن نيوزفن

مصطفى شعبان يحجز مقعده في رمضان 2023 بـ”بابا المجال”

حجز الفنان مصطفى شعبان مقعده في دراما رمضان 2023 مبكرًا، وذلك بمسلسل جديد يحمل اسم “بابا المجال”، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية، تجمع بين الإثارة والحركة.

ونشر شعبان منذ دقائق صورة له عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، تجمعه بمخرج العمل أحمد خالد موسى، ومنتج العمل كامل أبو علي.

وعلق على الصورة قائلًا:”مسلسل “بابا المجال” رمضان ٢٠٢٣،إنتاج كامل أبو علي، إخراج أحمد خالد موسى”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان مصطفى شعبان مع هذا المنشور، وتمنوا نجاح العمل.

وفي سياق متصل يستعد أيضًا مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري لتصوير فيلم أكشن كوميدي جديد، ومن إنتاج كامل أبو علي.

يذكر أن شارك النجم مصطفى شعبان في موسم رمضان 2022 بمسلسل “دايمًا عامر”، وحقق هذا العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا لمناقشته عدد من القضايا الهامة في المجتمع المصري، ومشاكل التعليم في مصر.

ودارت أحداث مسلسل “دايمًا عامر” في إطار اجتماعي كوميدي في مدرسة “رؤية”، ويناقش المسلسل فكرة التعليم والمدارس، وبعض من مشاكل الطلاب في التعليم بمصر، ومشكلاتهم مع بعضهم البعض ومشكلاتهم مع مدرسيهم، كما يسلط الضوء على عدة قضايا هامة أبرزها الطلاق، الهاكر، التنمر، إهمال الابناء وإهمال الأهل، والدروس الخصوصية. 

وجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صاحب المدرسة التي تدور أحداثها في المسلسل وهي مدرسة “رؤية”، وجسدت الفنانة لبلبة دور مديرة المدرسة، بينما جسد الفنان مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي، وجسدت الفنانة سماء إبراهيم دور مدرسة لغة إنجليزية، وجسد محمد ثروت دور مدرس رياضيات، وجسد محمد محمود دور مدرس لغة عربية، وجسد الفنان نضال الشافعي دور مدرس كيمياء، بينما جسد أحمد الشامي دور مدرس رسم، وجسد الفنان كريم عفيفي دور مدرس ألعاب، وجسدت الفنانة سينتيا خليفة دور مدربة يوجا، وجسدت الفنانة ميرنا نور الدين دور مدرسة موسيقى.

 المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، يوسف الأسدي، أحمد عنان، صلاح عبد الله، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، نضال الشافعي، وعدد من النجوم، والنجوم الشباب ومنهم قمر السباعي، نورهان عز الدين، يوسف وائل نور، أحمد حسنين، سام عادل، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!