الفن نيوزفن

بدرية طلبة تعلق على تصالح ياسمين عبد العزيز والعوضي

علقت الفنانة بدرية طلبة على تصالح الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

حيث نشرت صورة لكلا من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وكتبت:”رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع اليد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة”.

وتابعت قائلة:”وإلغاء المتابعة ده أكبر دليل على أن حياتهم طبيعيه ودا شئ صحى ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش هيبقى ليه طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه ويحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح ياحلوين”.

وفي سياق آخر قد تصدر اسم النجمين ياسمين والعوضي، محركات البحث المختلفة بعد أن قامت ياسمين بإلغاء المتابعة لزوجها وحذف صورهم الأخيرة.وخرج العوضي عن صمته وأوضح أن الخلاف مجرد خلاف عادي بين زوجين.

لتعود ياسمين اليوم منذ ساعات قليلة بإعادة المتابعة للعوضي، وعلى الفور سارع النجوم والجمهور لتهنئتهم لإنهاء الخلاف بينهم.

ويذكر أن آخر أعمال بدرية هو المسلسل الكويتي “أمينة حاف 2 ” الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج أبرزهم إلهام الفضالة، فهد باسم، شوق الهادي، وعبد الله الطليحي وغيرهم، من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!