الفن نيوزفن

تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور السعودية

أحيا الفنان تامر حسني مساء أمس حفلًا ضخمًا في مدينة جدة بالسعودية، ضمن موسم حفلات جدة. ووجه تامر حسني الشكر لجمهور جدة.

وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور ليشكر جمهوره في السعودية وكتب قائلاً:”مليون شكرا جمهور جدة السعوديةحفلة أسطورية بحضوركم الكريم، كل مرو بقول دي أحلى حفلة تفاجئوني أن اللي بعدها أحلى، الله عليكم يا جمهور يا عظيم شرفتوني”.

وتابع:” وإنكم تعملوا كامل العدد في أول ربع ساعة من فتح باب حجز التذاكر، دي محبة بحمد ربنا عليها ويارب دايما أكون عند حسن ظنكم، الله يحفظكم، بجد كنت فرحان معاكم من كل قلبي، تامر حسني”.

كما قام تامر حسني بنشر صورة تجمعه بفريق عمله من الكواليس، قبل الحفلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب معلقًا:”من كواليس حفل جدة بالسعودية مع حبايب قلبي وحالاً طالع المسرح أن شاء الله لمقابلة جمهور جدة العظيم”.

والجدير بالذكر أن يستعد تامر حسني لطرح فيلم “بحبك”، و من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك. وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب تنشأ بين تامر حسني وهنا الزاهد، ويوضح مدى صدق الحب لدى الرجل والمرأة.

وكشف البرومو عن المشاهد الرومانسية، التي جمعت بين تامر حسني وهنا الزاهد، بعد اعترافه بحبه لها وهو يقول: هي كلمة بتتقال في ثانية لكن بيترتب عليها عمر كامل، بحبك.

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني وشاركه في العمل: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!