الفن نيوزفن

فارس الدراما مصطفى شعبان يحصل على وسام الشرف لجائزة اوروك الدولية

حصل فارس الدراما المصريه مصطفى شعبان، على وسام الشرف لجائزة “أوروك” الدولية، وهي الجائزة التي تمنحها دولة العراق للمبدعين في مجال الفن والثقافة والرياضة في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتسلم مصطفي شعبان الجائزة التي تمنحها مؤسسة “أوروك” الثقافية العراقية، خلال حفل كبير يقام في المملكة الأردنية الهاشمية بحضور العديد من الشخصيات التي وقع الاختيار عليها لتكريمها بالجائزة.

كما حصل الفنان مصطفى شعبان على لقب أفضل ممثل لعام 2021 من عدد كبير من المنصات والمواقع الاعلاميه والمهرجانات الفنية آخرها مهرجان وشوشة برئاسة الإعلامي أحمد الهواري كما حصل أيضا على لقب أفضل ممثل من مجلة “Haven” الفنية لعام 2022.

الجدير بالذكر انه تم تنصيب الفنان مصطفى شعبان من قِبَل قرر الاتحاد الرياضى المصرى للاعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي رئيس مجلس إدارة الإتحاد “سفيرًا الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية” بناءً على طلب أبنائه القادرون بإختلاف؛ تعبيرًا عن حبهم وتقديرهم له ودوره المتميز دائما معهم بمشاركته لهم آمالهم وطموحاتهم من خلال مشاركته الدائمة لهم في احتفالية قادرون باختلاف وهو الاحتفال السنوي الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الرياضى المصرى للاعاقات الذهنية احتفالاً باليوم العالمي للإعاقة بحضور وتشريف فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

كما أعلن النجم مصطفى شعبان مؤخراً عن تعاقده على مسلسله الجديد والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، بعنوان “بابا المجال”، ليكون من أوائل النجوم الذين حجزوا مقاعدهم في موسم رمضان القادم، وينتمي العمل إلى الدراما الشعبية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن و الإثاره ، من إخراج أحمد خالد، وهذا يعتبر ثانِ تعاون بينه وبين النجم مصطفى شعبان بعد مسلسل “ملوك الجدعنه” ومن إنتاج شركة الباتروس المنتج كامل أبو علي بعد نجاهم معا أيضا في مسلسل “دايما عامر”بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسله الأخير “دايما عامر”، والذي حقق ردود أفعال إيجابية ومشاهدات عالية، وانضم إلى قائمة أفضل الأعمال الدرامية التلفزيونية التي تم عرضها في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

العمل بطولة لبلبة، محمد محمود ، نضال الشافعي ، محمد ثروت ، فاديه عبد الغني ، محمد التاجي ، كريم عفيفي ، سما ابراهيم،. شريف الدسوقي ريهام الشنواني، صلاح عبد الله، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، أحمد الشامي، وغيرهم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مايكل عادل، أيمن سليم، و من إخراج مجدي الهواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!