سوشيال ميديافن

“أبيض وأسود ولا ألوان” حنان مطاوع تأخذ رأي الجمهور بين ألوان صورها

✍️نورهان مجدي الغنام

نشرت حنان مطاوع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعض الصور لها بفستان أسود.

وخيرت الجمهور بين ألوان صورتها حيث علقت على الصورة قائلة:”أبيض وأسود ولا ألوان”.

شاركت حنان في مسلسل “بت القبائل” والذي تم عرضه أول مرة على شاشة قنوات الحياة، ويعرض حاليًا على قناة cbc drama في الساعة 8:00 مساءً.

مسلسل “بت القبائل” من إخراج حسني صالح، تأليف شاذلي فرح، وشارك في هذا العمل كلًا من عمرو عبدالجليل، محمد رياض، محمود عبد المغني، منة فضالي، مدحت تيخا، حنان مطاوع، سميرة عبد العزيز، ياسمين علي، محمد عبد الحافظ.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول فتاة تسمى رحيل التي تجسدها “حنان مطاوع” تقتل الديب الذي يجسده “يوسف إسماعيل” ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج الذي يجسده “أشرف عبدالغفور”، فيخطف حمدان الذي يجسده “محمد رياض” ابنتها، وهذا ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج الذي يجسده “محمود عبد المغني” في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس الذي يجسده “عمرو عبدالجليل”، وابنته زهرة الذي تجسده “منة فضالي” التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.

يذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع هو مسلسل “وجوه” وكانت تدور أحداثه إلى قصتين: وش تالت، وميتافيرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة “الذي تجسده حنان مطاوع”، تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!