الفن نيوزفن

نجيب ساويرس: اعتذر لكل اللي زعلوا من التويتة الخاصة بنقيب الموسيقيين ولكن ربنا مابيسامحش في قطع الأرزاق

اعتذر رجل الأعمال “نجيب ساويرس” عن التويتة التي كتبها عبر حسابها على تويتر، تعليقًا على استقالة نقيب المهن الموسيقية الفنان “هاني شاكر”.

والتي كتب فيها قائلًا: “استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيص”.

ولكنه صباح اليوم، اعتذر عبر حسابه على تويتر، عن التويتة السابقة وكتب قائلًا: “أعتذر لكل اللي زعلوا من التويتة الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر.. لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب: “ربنا مابيسامحش في قطع الأرزاق”.

وكانت قد نشأت حرب كلامية بين رجل الأعمال “نجيب ساويرس” وبين نقابة الموسيقيين في شهر نوفمبر الماضي، بسبب أزمة وقف مطربي المهرجانات، وحينها علق “نجيب ساويرس” على قرار نقابة الموسيقيين قائلًا: “طب لو نقابة موسيقيين زي ما بتقول مالها ومال المغنيين، وإن شاء الله هجيبهم كلهم مهرجان الجونة حسب توصيتك وده مال خاص بعد إذنك”.

ومن جانبها كانت “نقابة المهن الموسيقية” قد أصدرت بيانًا للرد على تصريحات “نجيب ساويرس” وجاء بيانها كالتالي: “توضيح من نقابة المهن الموسيقية تعليقًا على الأخ “نجيب ساويرس”، أولًا: أسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين كما تعلم أو لا تعلم لذا وجب التوضيح”.

وتابعت “ثانيًا: هؤلاء ليسوا أعضاء بالنقابة ومن يريد أن ينتمي لها يتقدم بأوراقه وفقًا للقانون لاجتياز الاختبارات، ثالثًا: نقابة المهن الموسيقية منشأة بقانون ٣٥لسنة ١٩٧٨ والعضوية لها شروط وعليها واجبات اخصها الإلتزام بالسلوك الذي لايتنافي مع القيم والأخلاق.

وأضافت “رابعًا: دور النقابة تنظيم ماهو حادث على الساحة الغنائية وليس منعه شريطة أن يكون عضوًا أو مصرح له والقانون، خامسًا: حضرتك تسمعهم بشكل خاص وهذا حقك لكن لاتفرضه علي العامة بغير الإجراءات واللوائح المنظمة لمهنة الغناء، سادسًا: الأخ نجيب أموال النقابة هي أموال عامة وإهدارها إهدار للمال العام، سابعًا: حضرتك تستطيع أن تتبناهم جميعًا ونراهم في مهرجان الجونة القادم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!