الفن نيوزفن

محمد فراج يُفاضل بين أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة

تم تقديم أكثر من عمل للفنان محمد فراج في هذه الفترة، لكنه لم يستقر بعد على أي عمل حيث لم يكشف عن أي تفاصيل ولكنه يقرر ويختار الأفضل.

إلى جانب ذلك فـ هو ينتظر عرض مسلسل “الغرفة 207” وهو أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما المصرية.

حيث أنه مسلسل جديد مأخوذ بالكامل عن قصة للأديب “أحمد خالد توفيق” وهو يدور في فترة العشرينيات من القرن الستين، وتدور قصته حول غرفة 207 في أحد الفنادق وتحدث بها اشياء غريبة لا أحد يستطيع فهمها ولا يستطيع أحد أن ينجو منها، ماعدا محمد فراج فـ هو البطل الوحيد الذي ينجو ويبقى على قيد الحياة، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب.

مسلسل الغرفة 207 ينتمي إلى فئة المسلسلات ذات قالب الرعب والإثارة، وهو من تأليف أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر ابراهيم، والإخراج لـ تامر عشري.

ويُشارك في العمل إلى جانب محمد فراج كلًا من: ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، وآخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المُقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مكون من عشر حلقات.

ومن ناحية أخرى يشارك محمد فراج في فيلم “أهل الكهف”الذي يشارك في بطولته كلا من خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، ريم مصطفى، صبري فواز، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، وآخرين والفيلم من إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!