سوشيال ميديافن

هاني عادل: نفسي أعمل أغنية للناس اللي بتعاني من آلم نفسي أو بتفكر في الانتحار

شارك الفنان “هاني عادل” متابعينه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا أعلن من خلاله رغبته في تقديم أغنية تساعد الناس الذين يعانون من آلام نفسي أو تفكر في الانتحار على التفكير مرة أخرى فرصة أخرى للحياة.

حيث كتب:”نفسي أعمل أغنية للناس اللي بتعاني من الألم النفسي أو بيجيلها أفكار للانتحار من كتر الألم أو الاكتئاب، أغنية لما يسمعوها تخليهم يفكروا مرة تانية إن لسه الحياة تستحق فرصة وأن فيه ناس في الحياة حاسين بيهم وبوجعهم وفاهمينهم”.

وتابع:”مش عايزها أغنية فيها حرفية شعر ولا معجزات لغوية ولا أغنية تبقي ترند أتشهر بيها، عايزها أغنية حقيقية تلمس الناس دول بس محدش بحسها ويفهمها غيرهم وممكن ساعتها تاخد بأيديهم، يارب قدرني إني أعملها ومش عايز أي مقابل غير إني اساعدهم بس”.

وفي سياق آخر… طرح الفنان “هاني عادل” مؤخرًا أغنية سكر الدنيا، وهي من تلحين وغناء: هاني عادل، كلمات: محمود رضوان، ميكس: طاهر السيد، جيتار: هاني عادل، بيانو: فيصل فؤاد، إخراج: إسلام هشام.

وكانت أخر أعماله التليفزيونية مسلسل “البحث عن علا” وشاركه البطولة: هند صبري، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، خالد النبوي، ومن ضيوف شرف المسلسل: يسرا، بيومي فؤاد، دينا، عمر صالح، من تأليف مها الوزير، من إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!