الفن نيوزفن

نور إيهاب تنضم لأبطال مسلسل “أعمل إيه”

بعد مشاركتها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم واحد تاني تنضم نور إيهاب لفريق عمل مسلسل أعمل إيه بجانب خالد الصاوي وصابرين، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل “أعمل إيه” ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة التي تتكون من 45 حلقة وسوف يناقش قضايا وموضوعات إجتماعية تشغل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد الجناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

ومن المقرر بدأ تصوير العمل مع بداية شهر يوليو المقبل، وستكشف الشركة عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة المقبلة.

وحازت الفنانة نور إيهاب مؤخرًا على نجاحًا كبيرًا، بمشاركتها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “واحد تاني”، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي خلال فترة عيد الفطر الماضي وحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعدد من الأيام المتتالية.

ودارت أحداث فيلم “واحد تاني” حول أزمة الشاب العادي أي الذي لا يتمتع بأي صفة مميزة، وتتحول حياته بشكل كُلي بسبب مفاجأة تحدث في طريقه، وجسد أحمد حلمي دور هذا الشاب الذي يعمل في مصلحة السجون وتتحول حياته بسبب اختراع اكتشفه.

ولعبت نور إيهاب في الفيلم دور فتاة تُدعى شيرويت، وأكدت في تصريحات صحفية وتلفزيونية إنها استمتعت بالعمل مع أحمد حلمي، وهو كان له الدور الأبرز في تشجيعها على ظهور أفضل أداء تمثيلي لها أمام الشاشة، كما أكدت أنها متحمسة لتجربة مسلسل “أعمل إيه”.

نور إيهاب بدأت التمثيل في 2015، من خلال مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، بجانب الفنانة داليا البحيري، وخالد سرحان، وشاركت في 4 مواسم من العمل، ولمع نجمها بعدما شاركت في مسلسل “أبو البنات”، بطولة الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني عام 2016، ثم توالن نجاحاتها حتى شاركت مؤخرًا في فيلم 11.11 بجانب الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين، كما شاركت في فيلم معالي ماما بجانب الفنانة بشرى.

ويذكر أن آخر أعمال نور إيهاب التلفزيونية كان مشاركتها في حكاية قلب مفتوح إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب الجزء الثاني بمشاركة كلا من كمال أبو راية، فيدرا، محمد عادل، هايدي رفعت، رانيا الملاح وعدد آخر من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!