تقاريرفن

في عيد ميلاد وفاء صادق الـ52.. تعرف على أعمالها الفنية

✍️ نورهان مجدي الغنام

يصاد اليوم عيد ميلاد وفاء صادق الـ 52 حيث ولدت وفاء يوم 30 يونيو 1970 في مصر، وهى ابنة المخرج عادل صادق ووالدتها تكون فلسطينية وعملت كممثلة، ولديها شقيقتان هما مريم عبد الوهاب وهي تعمل كممثلة أيضًا، والأخت الثانية تدعى سوما وهى ابتعدت عن التمثيل وعملت في الغناء، ولديها إبنين هما نور وطارق.

حياتها المهنية:

بدأت وفاء العمل في مجال التمثيل في سنة 1989 وكان ذلك عبر الأدوار الصغيرة، ولكن بدأ مشوارها الحقيقي بداية من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” الذي شارك فيه نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، ناهد رشدي، منال سلامة، حنان ترك.

شاركت وفاء في رمضان لهذا العام 2022 من خلال مسلسل “دنيا تانية” من إخراج أحمد عبد العال، تأليف حمدي التاية، عمرو مؤمن، وشارك فيه ليلى علوي، مجدي كامل، أشرف زكي، مي سليم، فراس سعيد.

يتكون المسلسل من 30 حلقة وتدور أحداثه حول تعرض مديرة مدرسة التي تسمى دنيا سالم التي تجسدها “ليلى علوي” لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام الذي يجسده “فراس سعيد” وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

شاركت وفاء أيضًا في مسلسل “أبو العروسة الجزء الثالث” وظهرت كضيفة شرف في الحلقات الأخيرة من المسلسل، وكان من تأليف وإخراج هاني كمال.

من ضمن أعمالها الفنية:

“مسلسل خارج السيطرة، ولاد الناس، فلانتينو، حدوتة مرة، خارج السيطرة، كأنه إمبارح، اللهم اني صايم، سقوط حر، ساحرة الجنوب، أصعب قرار، القرار، رجل غني فقير جدًا، للسعداء فقط، لدواعي أمنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!