الفن نيوز

الليلة.. آمال ماهر في مكالمة هاتفية لايف لـ “مساء Dmc” مع رامي راضون

بعد حالة من الجدل في الشارع المصري بشأن اختفاء الفنانة “آمال ماهر”، أعلن الإعلامي الشهير “رامي رضوان” أنه سيجري مكالمة هاتفية معها ليطمئن الجمهور عليها.

حيث نشر الإعلامي “رامي رضوان” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للفنانة “آمال ماهر”، وعلق قائلًا:
“انتظروا الليلة في مساء DMC، هسمعكم صوت النجمة، أمال_ماهر ..لايف، عشان كل اللي نفسهم يسمعوها ويطمنوا عليها، وعشان المشككين اللي الفوا قصص عجيبة بخصوص الفيديو بتاعها..وبخصوص اختفائها الفترة اللي فاتت”.

وكانت قد طمأنت الفنانة “آمال ماهر”جمهورها، ليلة أمس، من خلال فيديو لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة، تم بثه على أحد المواقع الشهيرة.

حيث قالت من خلال الفيديو: “مساء الخير جمهوري وأهلي أنا بخير الحمدلله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، بس الحمدلله اتعافيت”.

وأضافت:
“وأول ما اتعافيت حبيت أطمنكم عليا، ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته، الحمدلله، وده إن بيدل على شيء بيدل على إن ربنا راضي عني، لأني شايفة كل الحب الهائل والكبير، وأنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي”.

كما هنأت “ماهر” الشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلةً: “وبحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبين، انتظروني قريبًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!