الفن نيوز

دنيا سمير غانم تعود إلى الساحة الغنائية بأغنية لـ ترويج السياحة في مصر

عادت الفنانة دنيا سمير غانم إلى الساحة الغنائية مرة آخرى عن طريق أغنية لترويج السياحة في مصر، حيث نشرت إحدى الصفحات الخاصة بالسياحة المصرية

مقطع فيديو يحتوي على الأغنية وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “انستجرام” وأشارت الصفحة السياحية إلى دنيا وإلى الصناع القائمين على الأغنية ومنهم مخرج الكليب أحمد النجار .

هذا وقد تضمن مقطع الفيديو العديد من الأماكن السياحية الجذابة والساحرة في مصر بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الأثرية لترويج السياحة بمصر

كما ظهرت دنيا في المقطع الأخير من الأغنية وهي تجلس على البحر وسط أصدقائها وتستمع بالطبيعة على أنغام الأغنية الحيوية التي تشجع السياح للإقبال على مصر، كما أطلق “هاشتاج” معين على الأغنية وهو “اليوم في مصر مبيخلصش”.

ويقول مطلع الأغنية:

الصيف ده تأجز هنا عندي
وتعيش معانا جو مصري
نلحق الموسم من بدري
ونلف لفه جديده حصري
جونا حاجات تجنن حاله جديده حلوه جدا
كوبايه الشاي هنا حاجه تانيه 
 

ومن جهة آخرى، كان آخر ظهور فني لدنيا نصيب مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في عام 2019 من بطولة محمد سلام، عمرو وهبة، هشام ماجد، شيماء سيف ومن إخراج خالد الحلفاوي.

الجدير بالذكر أن دنيا تنتظر أحدث عمل لها وهو فيلم بعنوان “تسليم أهالي” الذي تم تأجيلة من العرض مؤخرًا وليست المرة الاولى له حيث تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب ظروف مختلفة وهو من بطولتها مع الراحلة والدتها دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!