فنهوليوود

لم تتوقف حتى بعد خسارتها.. تعرف على التطورات الجديدة في علاقة جوني ديب وأمبير هيد

كتبت: نورهان مجدي الغنام

وصلت علاقة جوني ديب وأمبير هيد بعد علاقة حب قوية إلي المحاكمة، حيث أتهمت جوني ديب بالعنف المنزلي وبنأن على هذه القضية تم رفع قضية على جوني يتم إتهامه بتعرض أمبير للعنف الأسري.

في أول لقاء لهما في المحكمة ربحت أمبير قضيتها ضدت جوني وقامت بأخذ 7 مليون دولار، وإدعت إنها ستقوم بالتبرع بيه جميعًا إلى جمعيات خيرية ولكنها كذب بشأن هذا الأمر.

وظلت أمبير تلاحق جوني وتقوم بخلق أذى له في عمله في سمعته إلي أن قرر جوني الخروج عن صمته ورفع قضية مرة آخر على طليقته أمبير، وفيها كذبت أمبير بشأن أشياء كثير وكانت تمثل البكاء حتى تستعطف الجمهور ويقفوا بجانبها.

ولكن ظهرت الحقائق وأجمعت جميع الأدلة ضد أمبير وكشف كذبها بخصوص التهمة التى نسبتها إلى جوني وتم تغريمها 50 مليون دولار.

أمبير خسرت قضيتها ضد جوني وتم تغريمها دفع 50 مليون دولار وجميع ثروتها لا تتجاوز 10 مليون دولار، بعد أن خسرت قضيتها ضد جوني وإستعاد جوني ديب سمعته مرة آخرى واسترجاع حب جمهوره مرة آخر.

ظهرت أمبير بخدعة جديدة حيث ظهرت بعد جلسة المحكمة الأخيرة التي ربح فيها جوني، ظهرت في برنامج وقالت إنها مازالت تحب جوني، وذلك بعد كتابتها مقاله عن تعرضها للعنف الأسري.

ظلت الخلافات بين جوني وآمبير في المحاكم لمده 6 أسابيع إلي أن ظهرت برائة جوني وإنه لم يقوم بأى عنف أسري ضدد أمبير، وقال في إحدى الجلسات في المحكمة أنه سوف يعاقبها عن طريق عدم النظر إلي عيونه مرة آخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!