تصريحاتفن

كريم محجوب لـ هافن: شخصيتي في “منعطف خطر” مختلفة والعمل مع باسل الخياط ممتع

يعود الفنان الشاب كريم محجوب لنشاطه الفني مرة آخرى حيث يشارك في مسلسل “منعطف خطر” مع النجم باسل الخياط، والذي من المقرر عرضه على أحد المنصات قريبًا.

وصرح “كريم” لمجة هافن عن دوره في المسلسل، حيث قال إنه يجسد خلال الأحداث شخصية شاب يدعى “عبد الرحمن” يعمل مدرب fitness في أحد النوادي، وخلال الأحداث تحدث جريمة قتل لأحد الأعضاء، مما يجعل كل الشخصيات المحيطة به في موضع إتهام، وأثناء التحقيقات تظهر كل شخصية على حقيقتها وعلاقتها بالأمر ومدى تورطها، حيث من الممكن أن تكون مدانة بطريقة ما.

وعن العمل مع النجم “باسل الخياط”، قال:”أحببت كثيرًا العمل معه وخاصة أنه شخصية creative جدا، وطريقة تفكيره مختلفة، وكل مشهد كنا نقوم به كان يقترح طريقة جديدة ومختلفة لتقديمه، لذلك كنا نقوم بتصوير المشهد بأكثر من طريقة، وأنا شخصياً كنت مستمتع جدا، فهو مدرسة في حد ذاته ومدرسة مختلفة”.

وعند سؤاله عن رأيه في عرض الأعمال الدرامية على المنصات قال:”عرض المسلسلات على المنصات في الوقت الحالي هو المستقبل والتطور الذي لا يستطيع أحد إيقافه، كما أنه يحقق نجاح كبير، والجميع الآن يتابعها مثل التليفزيون تمامًا لكن أنا أفضل أن العمل يعرض على المنصات والتليفزيون في نفس الوقت،

حتى نستطيع أن نصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور الذي لا يعتمد على المنصات وأيضًا كبار السن المعتمدين على الطريقة التقليدية في متابعة الأعمال الدرامية من خلال التليفزيون، بحيث لا نخسر هذه النوعية منهم”.

وأما عن توقعاته على ردود الأفعال على المسلسل تحدث كريم:”المسلسل كله مختلف بالنسبة لي وتجربة مختلفة والدور جديد واكتشفت فيه أشياء داخلي لم أكن أعرفها وأتمنى أن تظهر للناس ويكون شئ جيد في مسيرتي”.

وعن أكثر شيء يمثل منعطف خطر في المجتمع حاليًا قال:”في أشياء كثيرة منعطف خطر على المجتمع كله مثل ظاهرة العنف التي نراها الآن كثيرًا ونسمع عنها والتي تحدث بسبب الجهل وهو أيضًا من المنعطفات الخطر على الناس، وخاصة أن هناك البعض لم يكن مدرك بإحترام الآخر أو حريته، فنحن نحتاج ثقافة في كيفية إحترام اختلافنا واحترام حياة الآخرين ولا نصدر الأحكام على الناس، وأتمنى أن يكون المستقبل أفضل بإذن الله”.

ويذكر أن مسلسل “منعطف خطر” من بطولة كلا من باسل خياط، كريم محجوب، محمد علاء، سمر مرسي، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والعمل إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود، وينتمي المسلسل لنوعية الـ 15 حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!