الفن نيوز

كيرة والجن يتصدر شباك التذاكر في رابع أيام عرضه

كتبت: ثريا الصاوي 

يواصل فيلم “كيرة والجن” تصدره شباك التذاكر في رابع أيام عرضه، وتبلغ إجمالي إيراداته 15 مليون جنيه.

وفي وقت سابق عُقد مؤتمر صحفي خاص لفيلم “كيرة والجن” وتحدث أبطال العمل عن دورهم، حيث قال أحمد عز: “أقدم في العمل شخصية عبد القادر الجن وهي شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي قدمتها في السينما من قبل وهو ما دفعني لتقديمها على الشاشة والمشاركة في عمل ضخم على المستوى الفني والانتاجي”.

وبجانبه كشف الفنان كريم عبد العزيز عن دوره قائلًا: “أجسد شخصية الطبيب “أحمد عبد الحي”، وهو شخص حقيقي عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وكانت شهرته “أحمد كيرة”، وتجمعه الأحداث بـ”عبد القادر شحاتة الجن” الذي يجسده الفنان أحمد عز، ليصبحا صديقين مقربين، ويتشاركان في التصدي للعدوان البريطاني، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق”.

يذكر أن تدور أحداث فيلم “كيرة والجن” عن حالة الشارع المصري في أثناء ثورة 1919، والعمل مقتبس عن رواية للكاتب الكبير أحمد مراد ويعرض الفيلم عدة قصص لشخصيات مصرية عملت في تنظيمات سرية لمقاومة الاحتلال الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وإياد نصار وسيد رجب وأحمد مالك وهدى المفتي وعارفة عبد الرسول وعلى قاسم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من النجوم ومن إخراج مروان حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!