الفن نيوزفن

“O BY MICHEL FADEL” يفتتح الموسم الثاني بمراسي أول أيام عيد الأضحى

يحتفل الموسيقي اللبناني ميشيل فاضل بإفتتاح الموسم الثاني من “O By Michel Fadel” على شاطئ مراسي بالساحل الشمالي.

ويعد ميشيل جمهوره في مصر برحلة موسيقي جديدة ومختلفة هذا العام، حيث يقدم مجموعة من تجاربه الموسيقية بالإضافة إلى عروض حية من 10 دول من مختلف أنحاء العالم، وغيرها من المفاجآت، تلبية لإحتياجات كل عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، والذين سيجتمعون في الساحل الشمالي.

ويقام الإحتفال الكبير بالموسم الموسيقي الجديد في أول ايام عيد الأضحي، بحضور عدد من المشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة في مصر.

وأكد ميشيل فاضل المنتج والملحن اللبناني المشهور عالميا أن تجربة هذا العام ستكون مذهلة ولا مثيل لها من خلال الجمع بين أحدث التقنيات الصوتية والمرئية مع عروض ترفيهية عالمية المستوي، خاصة وأنه تمكن من إنشاء مزيج فريد من الثقافات الموسيقية الغربية والشرقية التي تم تنسيقها بشكل مثالي.

يذكر أن ميشيل فاضل تعلم العزف على البيانو في عمر ثلاث سنوات فقط، وحصل على درجة الماجستير في البيانو أثناء العزف في المعهد الوطني اللبناني، وتخرج بدرجات متميزة في عام 1998.كما درس التأليف والأوركسترا في فرنسا في معهد بولونيا الموسيقي، وفاز ببطولة الفنون الجميلة العالمية للتأليف الموسيقي في هوليوود.

كما كان من دواعي سروره العمل مع العديد من المطربين المشهورين مثل كاظم الساهر وإليسا ونانسي عجرم وكارول سماحة ونوال الزغبي وجوليا بطرس وزياد بطرس وآدم ونبيل شعيل وغيرهم الكثير.

تشرف ميشال بالعزف على البيانو لغير فيروز وماجدة الرومي، خلال بعض الحفلات التي لا تنسى، كما قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات، وكان مدرب الغناء في ستار أكاديمي لعدة مواسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!