الفن نيوز

حمادة هلال يحيي الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته

أحيا الفنان حمادة هلال الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته بعبارات مؤثرة وببعض الصور التي تجمعهم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.

حيث أنه كتب على الصور: “الله يرحمك ياامي وينور قبرك ويفرحك بإلقاء ‏ الحبايب ويجمعنى معاكم فى الجنه السنه الثانيه على فراقك ‏ يا غالية يا أجمل حكاية اسألكم الدعاء”.

وفي سياق متصل، أعلن حمادة هلال خبر وفاة والدته في يوم 7/7/2020 وأعلن أنها رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان فنشر صورتهم وكتب: “ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي

الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا

وأضاف: “وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي

وكنتي طول عمرك طفله یارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين اسالكم الدعاء والفاتحه”.

ومن جهة آخرى، طرح حمادة أغنيتين مؤخرًا والأولى هي “روح الروح” من كلمات مصطفى حدوته وتوزيع إسلام ساسو وألحان حمادة هلال وجيتار شريف سعد، وصولو وزة وإخراج كريم مسلم وهو المسئول عن تصوير الكليب والبوستر الترويجي للأغنية.

أماعن الأغنية الثانية فهي أغنية “الفرح مالينا” مؤخرًا وهي من كلمات أحمد شكري ،وألحان مصطفى شكري وحمادة هلال، وتوزيع أحمد عادل وميكس ماستر محمد جودة.

أما على المستوى الفني، فشارك حمادة هلال في الماراثون الرمضاني الماضي بقوة من خلال مسلسله “المداح ج 2” (أسطورة الوادي) وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، حنان سليمان،

خالد سرحان، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، بسمة ماهر، هلا السعيد، هايدي رفعت، محمود عامر ومن تأليف وليد أبو المجد وشريف يسري وأمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!