الفن نيوزفن

“ڤوي ڤوي”… عمل سينمائي لذوي الهمم يجمع نيللي كريم ومحمد فراج

يجتمع الثنائي نيللي كريم ومحمد فراج سويًا من جديد بفيلم يحمل اسم “ڤوي ڤوي”، ومن المقرر بدأ تصويره بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة في لبنان، على أن يتم سفر طاقم العمل يوم 12 يوليو الجاري، للتصوير يوم 17 من الشهر ذاته.

والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، محمد مغربي، جهاد عصام، سولى رمضان، لبنى ونس، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، مدير إنتاج أحمد رمضان، ومن إخراج عمر هلال.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ويرصد عدد من ذوي الهمم ورياضاتهم المفضلة، ويرتكز على ذوي الهمم من المكفوفين.

ويُعد هذا التعاون الرابع من نوعه الذي يجمع نيللي كريم بمحمد فراج، وذلك بعد تعاونهما سويًا في مسلسلات “ضد الكسر، تحت السيطرة، سقوط حر”.

يذكر أن من آخر أعمال محمد فراج مشاركته كضيف شرف في مسلسل “العائدون”، والذي تم طرحه في موسم رمضان 2022، وكان من بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي، إسلام جمال، ميدو عادل، محمد عز، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

بينما كانت آخر أعمال نيللي كريم مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي”.

والعمل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، هالة صدقي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *