الفن نيوز

هكذا احتفلت أسماء أبو اليزيد بعيد ميلادها

احتفلت النجمة الشابة أسماء أبو اليزيد، أمس الأحد 10 يوليو، بعيد ميلادها الـ32، حيث إنها من مواليد 10 يوليو عام 1990.

وقد احتفلت “أبو اليزيد” بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث احتفلت بهذه المناسبة بأحد أماكن السهر.

وقامت “أبو اليزيد” بنشر مقطعي فيديو من الاحتفال، ظهرت في الأولى وهي تطفئ شمعة عيد الميلاد، بينما ظهرت في المقطع الثاني في وصلة رقص على إحدى الأغنيات.

وقد أطلت “أبو اليزيد” بفستان كت مزود بنقوشات، فوق الركبة، فيما جاء ماكياجها بدرجات النود كولورز، وتركت شعرها الكيرلي الطويل منسدلًا على كتفيها.

يشار إلى أن آخر أعمال “أبو اليزيد” المسلسل الكوميدي “الآنسة فرح 5” مع رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت وغيرهم.

بالإضافة إلى ضيوف الشرف سالي شاهين، مريم مشرف، نورا الفولي وآخرين، وهو من تأليف عمرو مدحت ومحمود عزت، إخراج وائل فرج وإنتاج “SProductions” سالي والي.

والعمل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي “Jane The Virgin”، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا، على مدار الـ5 أجزاء، والتي انطلق عرضها في نهاية عام 2020.

كانت “أبو اليزيد” قد غابت عن الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “الاختيار 2” مع كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم وبشرى وغيرهم.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي وإنتاج “سينرجي” تامر مرسي، وقد تم عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن “أبو اليزيد” خريجة كلية الفنون الجميلة، وبدأت نشاطها الفني من خلال أتيليه المسرح، حيث قدمت هناك عددًا من العروض المسرحية.

وذلك قبل أن تخوض أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل “أنا عشقت” عام 2014 مع أمير كرارة، داليا مصطفى، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، ندا موسى، ولاء الشريف وغيرهم.

والمسلسل عن قصة لـ محمد المنسي قنديل وإخراج مريم أحمدي، وقد لعبت “أبو اليزيد” دورًا صغيرًا في العمل، ثم جاء بدايتها الحقيقية من خلال دور تقى في مسلسل “هذا المساء” عام 2017.

والذي شاركت في بطولته إلى جانب إياد نصار، أحمد داود، أروى جودة، محمد فراج، حنان مطاوع، محمد سليمان، محمود حافظ، محمد جمعة وغيرهم.

وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، سيناريو ورشة كتابة تضم مها الوزير، سمر عبدالناصر، عبدالله الغالي وغيرهم، وإنتاج “بي لينك” محمد مشيش و”إيجل فيلمز” جمال سنان.

والجدير بالذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد انطلقت بعدها في عالم الدراما والسينما، لتقدم أعمالًا أنا شهيرة.. أنا الخائن، ماتعلاش عن الحاجب، ليالي أوجيني، الكويسين، هوجان، عيار ناري، لعبة النسيان، الحارث، برا المنهج، ستات بيت المعادي وغيرها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!