الفن نيوز

مروان حامد عن هدى المفتي: “حسيت إن وشها حلو ومناسب للشخصية”

كشف المخرج مروان حامد عن أسباب اختياره للفنانة هدى المفتي في دور الراقصة بفيلم “كيرة والجن”، والذي يتم عرضه حاليًا بالسينمات، ضمن موسم عيد الأضحى.

ذلك خلال حلول “حامد” ونجمي العمل كريم عبدالعزيز وهند صبري ضيوفًا مع الإعلامية لميس الحديدي بحلقة أول أمس من برنامج “كلمة أخيرة”، والمذاع عبر قناة “On”.

حيث أوضح: “هدى أنا حسيت وشها كان حلو جدًا ومناسب جدًا للي إحنا عايزنها يطلع من الشخصية”، مضيفًا: “وإحنا فيه حاجات معينة كده اتعاملنا معاها بحرية”، مشيرًا: “هي في المنطقة دي عملت المنطقة دي كويس جدًا”.

في نفس الإطار، يواصل “كيرة والجن” صدارته لشباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بعدما تمكن من إزاحة فيلمي “بحبك” ل تامر حسني و”عمهم” ل محمد إمام عن الصدارة.

يذكر أن “كيرة والجن” يرصد قصصًا مستوحاةً من الحقيقة لكفاح بطلي المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر شحاتة الجن، اللذين نضالا ضد الاحتلال بشجاعة.

والجدير بالذكر أن “كيرة والجن” من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال وضيفة الشرف روبي، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وإنتاج “سينرجي فيلمز” تامر مرسي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!