الفن نيوز

نرمين الفقي تنفي شائعة خطبتها لـ أحمد أبو هشيمة

نفت الفنانة نرمين الفقي الشائعة، التي تم تداولها بالأمس، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشكل واسع حول خطبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت نرمين صورةً، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها: “صباح الخير الحقيقة فيه إشاعة نزلت، معرفش إيه مصدرها وبقت تريند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال”

وأضافت: “أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة”، متمةً: “مع أهلي وألاقي إشاعة بقت تريند”.

وكانت شائعة قد انتشرت على نطاق واسع، عبر السوشيال ميديا، تتعلق بخطوبة نرمين بـ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك أن تقوم بنفيها بنفسها.

على جانب آخر، ظهرت نرمين، خلال الماراثون الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل “الكبير 6” مع أحمد مكي بشخصيتها الحقيقية.

حيث مزجت الحلقة بين شخصيتها الحقيقية كممثلة ودراما العما، وذلك بأن تم إضافة بعدًا دراميًا لشخصيتها، إذ تلعب دور نرمين الفقي الممثلة، والتي تزوجت من حزلقوم “مكي”، خلال فترة سابقة من حياتها.

وقد أثار ظهور نرمين في العمل إعجاب الجمهور، نظرًا للمواقف الكوميدية، التي جمعتها بـ حزلقوم، بسبب غيرتها الزائدة عليه، وقد أعربت عن سعادتها بالظهور في العمل، وقيامها بتقديم شيئًا مختلفًا خفيف الظل للجمهور.

علمًا بأن آخر أعمال النجمة نرمين الفقي هما مسلسل “أبو العروسة 3” مع سيد رجب وسوسن بدر، ومسلسل “شارع تسعة” مع رانيا يوسف ونضال الشافعي، اللذان عرضا في الموسم الشتوي الماضي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!