الفن نيوزفن

مع “منى الشاذلي”… وفاء عامر: أسباب الخيانة تقع على عاتق الزوجة وآيتن عامر ترد

حلت الفنانتان الشقيقتان آين ووفاء عامر ضيفتي الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع على فضائية سي بي سي في تمام الساعة العاشرة مساءًا من يومي الخميس والجمعة.

وصرحت كلا من وفاء وآيتن عدة تصريحات فيما يخص حياتهن وأعمالهن الفنية.

حيث صرحت آيتن عامر بأن شخصيتها في مسلسل “مكتوب عليا” تتشابه تماما مع شخصية شقيقتها الفنانة وفاء عامر، حيث قالت بدُعابة:”تعبت بسبب تصرفات وفاء وإنها مدلوقة دايما، وفاء دمرت لي مرارتي سنين وسنين، وفاء بتقعد تحب في جوزها بطريقة صعبة شوفتي جلجل ورقية؟ شوفتي بتحبه ومدلوقة ازاي؟ اهي دي رقية… والمصحف الشريف هي”.

واوضحت آيتن أنها تخوفت من تقديم دور “رقية” في مسلسل “مكتوب عليا” بسبب أنها لا ترى نفسها ممثلة كوميدية ولا تحب الشخصيات “المدلوقة في الحب”، قائلة: “لما اتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا تخوفت وقلقت من اني اقدر اقدم الدور ده ولا لا؛ لأن أنا مش شايفة نفسى ممثلة كوميدية، وأنا اصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة”.

https://youtu.be/c88Sk8Z4vGY

وتحدثت الإعلامية منى الشاذلي عن تصريحات وفاء عامر عن الخيانة، تلك التصريحات التي صرحت بها وفاء عامر منذ فترة أوضحت فيها أن أسباب الخيانة تقع على عاتق الزوجة، لترد أيتن عامر:”أنا اتخانقت معاها بسبب تصريحاتها عن الخيانة، مينفعش ست اتخانت تقول أنا السبب في الخيانة لأن مفيش سبب الخيانة، في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض… وبعد كده اعمل اللي أنت عايزه”.

وبعد ذلك اهدأت “الشاذلي” النقاش وطلبت منهما أن يقوما بغناء رائعة “ستو أنا” فبدئا بالغناء وتفاعل معهما جمهور الاستوديو.

وفي سياقٍ مختلف تحدثت الفنانة وفاء عامر عن أعمالها في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2022،حيث أوضحت عن مسلسل ” جزيرة غمام” أن شخصية “هلالة” التي قدمتها هي أقرب الشخصيات إلى قلبها؛ لأنها تشبهها في الحقيقة.

وقالت عن مسلسل”راجعين يا هوى”:”المخرج رقم واحد في أي عمل، والمخرج تواصل معايا لمدة ساعتين لإقناعي بعمل الدور لأنه كان مقتنعًا أني الوحيدة القادرة على تقديمه بالصورة المناسبة”.

وفي ضوء ذلك علقت آيتن عامر:”بتنشر البهجة في أي مكان، بتقلبه مهرجان”.

وتحدثت آيتن عامر عن مآساة تعرضت لها من أيام الصغر وهىي أنها تاهت من أهلها في الخامسة من عمرها في محافظة الإسكندرية مع شقيقتها المرحومة التي كانت تعيش هناك.

حيث قالت:”في ست صحفية جميلة خدتني وراحت الفندق وكلمت وفاء أختي عشان تيجي تاخدني من عند الست”.

وأضافت آيتن باكية:” الست الجميلة دي خدتني وقتها الشقة واكلتني ولبستني نضيف ونفسي اقابلها تاني”، لتعلق وفاء عامر:”شوفت المرار بسببها”.

https://youtu.be/Y0_sN8tQbBw

وقامت فاء عامر وشقيقتها في خلال الحلقة بلعب بعض ألعاب التحدي، بتوجيهات الإعلامية منى الشاذلي حيث دارت الحلقة في إطار من الكوميديا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر هو مشاركتها في عدة مسلسلات في الماراثون الرمضاني السابق 2022 مثل راجعين يا هوى، وجزيرة غمام.

أما عن آيتن عامر فقدمت دور “رقية” في مسلسل مكتوب عليا الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!