الفن نيوزفن

أحمد جمال يحيي أولى حفلات الصيف بتوقيع شركة زين (صور)

نجحت شركة زين الخاصة بتنظيم الحفلات والمؤتمرات في إشعال الاجواء وإدخال البهجة على قلوب الحاضرين في مارينا دلتا، بسبب إقامة واحدة من أضخم حفلات الصيف لـ السوبر ستار أحمد جمال مؤخرًا من تنظيمها.

وأشعل أحمد جمال الحفل وسط جماهيره ومحبيه الذي تفاعلو مع أغانيه بشكل كبير، وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المميزة مثل “أضحكي” و”خطير خطير” و “نشيد العاشقين” و”من غير مجاملة”.

كما قام أحمد بإلتقاط صور “سيلفي” مع جمهوره في الحفل لتوثيق هذة اللحظة السعيدة، حتى أنهم قامو بإطفاء الأنوار وتشغيل “فلاش” الهاتف وسط هتافات منهم للتعبير عن حبهم له.

وفي سياق متصل، نجح “دي جي” زين أن يزيد الحماس في وسط الجمهور بسبب الأنغام المميزة الذي صنعها للتناسب مع الأجواء الصيفية الموجودة بالحفل.

الجدير بالذكر أن أحمد جمال وجه الشكر إلى شركة “زين” عقب انتهاء الحفل عن طريق نشر البرومو الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية على “انستجرام” وكتب: “حفل مارينا دلتا، كان يوم جميل وانتو أجمل شكرًا ليكم وشكرًا لكل القائمين على الحفل والتنظيم الرائع من صديقي أحمد زين”.

ومن جهة آخرى، طرح أحمد أحدث أغانيه مؤخرًا بعنوان “خطير خطير” وحققت نسبة مشاهدة عالية عقب طرحها تجاوزت المليون مشاهدة، الأغنية من كلمات عزيز الشافعي وألحان وميكس ماستر جلال الحمداوي.

ويقول أول مقطع من الأغنية:

خارج المنافسة
منزلش منه لسه
فارق فرق جامد
بركان في القلب خام
نار القاب والعه
مشتاق وعندي لوعه
خطير خطير
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!