الفن نيوز

هجوم شرس على عمرو وهبة بعد تجاهله دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز

قام متابعو الفنان عمرو وهبة بشن هجوم شرس عليه، بعد تجاهله للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وذلك خلال توجيهه الشكر لفريق عمل فيلم “تسليم أهالي”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، متجاهلًا ذكر اسم دنيا، بطلة العمل، والراحلة دلال عبد العزيز.

وتوالت التعليقات على منشور “وهبة”، حيث عبر المتابعون عن ضيقهم من الأمر، كما قام أحد المتابعين بعمل إلغاء متابعة لحسابه.

وجاء تعليقات المتابعين كالآتي: “مافيش شكر لدنيا ودلال، على فكرة هما الأساس أصلًا الناس هتدخل عشانهم مش عشانكم، وكمان هما اللي شهروكم أصلًا أيه الأسلوب ده”.

وأيضًا:”والله يا عمرو أنا معرفتكش أصلًا غير بشغلك مع دنيا، ومتهيألي هي أولى بالشكر والتهنئة مش هشام جمال اللي برضو معرفتهوش غير من شغل دنيا”.

وكذلك علق متابع آخر:”مش غريبة إنك مذكرتش دنيا سمير غانم رغم إنها بطلة الفيلم، ولا الراحلة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ولا هشام ماجد البطل، مش عارفة ليه مباركتش لدنيا عرض عمل لها أخيرًا بعد غياب طويل لظروف صعبة جدًا، والمفروض مع عرض أول عمل لها وكزميل لها فضل عليك أن تبارك لها وتحييها وتدعمها”.

إلى جانب تعليق آخر:”قريت كلامك كذا مرة وعمالة أدور على شكرك لـ دنيا ولا دلال الله يرحمها مفيش حاجة نهائي، وبتبارك للمنتج وبتتك على المباركة أوي، سبحان الله ولا الواحد كان يسمع عنك غير لما ظهرت مع دنيا إخصص”.

بالإضافة إلى:”كنت حطيت صورة لهشام جمال أحسن طالما بتشكره أوي، كده تماحيك أوي ياعمور”.

وتم توجيه سؤالًا لـ”وهبة”: “مباركتش لدنيا ليييه؟، في زعل”.

وأخيرًا:”أنفولو، علشان ماباركتش لدنيا، ولا قدمت تحية لدلال عبد العزيز، والله ماكنا نعرفك قبل دنيا”.

يذكر أن “تسليم أهالي” من المقرر عرضه في 3 أغسطس القادم، وهو من بطولة النجوم دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، أحمد فتحي وغيرهم.

إلى جانب ضيوف الشرف النجوم لوسي ومحمد ممدوح، شيكو وآخرين، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة “روزناما” للمنتج هشام جمال، و”سينرجي فيلمز” للمنتج تامر مرسي.

والجدير بالذكر أن الفيلم هو آخر أعمال النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك قبل أن ترحل عن عالمنا في 7 أغسطس من عام 2021، جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!