الفن نيوز

محمد يسري يطمئن جمهوره على حالته الصحية عقب إصابته بجلطة في القلب

ظهر الفنان محمد يسري نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري من خلال فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية وهي إصابته بجلطة في القلب.

حيث أنه قال خلال الفيديو: ” أنا مبسوط إني بعمل الفيديو ده وقادر أتكلم بعد التجربة الي عديت فيها، أنا الحمد الله من أسبوع أتعرضت لوعكة صحية زي ما بيقولو “

وبدأ محمد أن يشرح الأعراض الذي شعر به فقال: “حسيت بوجع شديد أوي في صدري وبدأت اعرق وجسمي كان متلج وضغطي وطي وكنت متخيل أنها حاجة وهتعدي لأن مكنتش مضايق أو كان في حاجة”

وتابع: “قعدت في البيت لأني مبحبش أروح مستشفى ولا فكرة التعب بعد شويه حسيت إني لازم أتحرك، ولأني كنت داخل المستشفى على رجلي كانو متخيلين أن الدنيا تمام أكتشفنا بعدها أن عندي جلطة في الشريان الأمامي وكانت عامله انسداد كامل في الشريان فالدم مش داخل القلب”

وأضاف: “دخلت في ساعتها أعمل قسطرة في القلب وأركب دعامة في القلب وأتحجزت يومين في العناية المركزة وبعدها يومين في المستشفى والحمد الله بعدها خرجت”

ونصح متابعينه وقال: “أرجوكم يا جماعة محدش يتهاون في قصة الصحة أنا كنت بكابر، الدكاترة قالولي مكنش ينفع أتاخر أكتر من كدة لإني مكنتش عايزة أروح من الاساس”.

واختتم حديثه قائلاً: “بعد الأسبوع ده ما يعدي هبدأ أنزل شغلي وهبدأ أعلن كمان عن حاجات الفترة الجاية كتير، الحمد الله إني حسيت بحب الناس والناس الي سألت والي حبت تطمن وكمان شكر خاص لنقابا المهن التمثيلية وأستاذ أشرف ذكي مسابنيش ثانية، بسؤالكم أنا بقيت كويس الحمد الله وهتسمعوا أخبار لطيفة”.

في سياق متصل، أعلنت هنا يسري شيقيقة محمد عن خبر تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا وطالبت من الجمهور الدعاء لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ومن جهة آخرى يعتبر آخر أعمال محمد يسري هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل “سوتس بالعربي” من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك ونخبة كبيرة من النجوم ومن إخراج مريم أحمدي.

أما عن أعماله المنتظر فمن المقرر أن يتم عرض مسلسله القادم على أحد المنصات الرقمية وهو “وعد إبليس
المسلسل من بطولة عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد وأحمد الرافعي ومراد مكرم ومريم الخشت وعدد آخر من ضيوف الشرف ومن إخراج كولين تيج، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الرعب التشويقي وتدور أحداثه حول 6 حلقات فقط.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!