سوشيال ميديافن

رامي جمال يقدم إعتذار لجمهوره وتوضيح سبب إلغاء حفله بالساحل الشمالي

قامت الصحفة الرسمية للمطرب “رامي جمال” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بتقديم إعتذار لجمهوره عن إلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته في الساحل الشمالي وتوضيح أسباب ذلك، بكتابة منشور عبر الصفحة لتوضيح السبب.

وجاء المنشور نصًا:”توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف اليوم، الفنان رامي جمال تم وصوله قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضًا تم وصوله مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف ولم يتم إلتزام شركة التنظيم بالإتفاق المالي المتفق عليه وإنتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات وذلك أدى إلى إعتذار الفنان ومغادرته وذلك لعدم إحترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو”.

وأضافت:”ويعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن يوجد إلتزامات مالية للفرقة والإنتقالات والإقامة التي قام الفنان بدفعها من خلاله نظرًا لعدم إلتزام الشركة المنظمة، ويؤكد إنه آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به”.

وإختتمت:”ويكرر الفنان بالإعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل وسوف يقوم بتنسيق موعد قريب لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عن ما حدث”.

يشار إلى أن “رامي جمال” كان قد أعلن عن أحدث أغانيه القادمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتحمل اسم “بقيت أخاف”، وكتب معلقًا:”اللي بيحبوا الأغاني الدراما أفتكروا إن إنتوا اللي سخنتوني، ربنا معاكوا بقى، الاغنية كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم”.

ويذكر أن آخر أعمال رامي جمال كانت طرحه لأغنية “يستاهل بوستين”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

لأغنية كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر توما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!