تصريحاتفن

رسميًا.. تقديم جزء ثالث من مسلسل المداح والمؤلف ينفي شائعة الاسم المتداول “لعنة العهد” (خاص)

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن تقديم جزء ثالث من المسلسل الشهير “المداح” ولكن دون دليل واضح

فـ كان لمجلة هافن حديث خاص مع أحد مؤلفين المسلسل للتأكد، وبالفعل تم إثبات صحة الحديث وهو توقيع عقد رسمي للجزء الثالث من المسلسل.

كما نفى المؤلف شائعة الاسم التي تداوله الرواد مؤخرًا “لعنة العهد” وقال أنه لم يتم الاستقرار على اسم معين حتى الآن وأنه عندما يتم الاستقرار على الاسم الأخير سيوفي كافة التفاصيل للجمهور.

أمين جمال مؤلف “المداح” يحسم الجدل بشأن المسلسل في برنامج “الحكاية”

كشف المؤلف أمين جمال في وقت سابق عن إحتمالية وجود جزء ثالث من مسلسل “المداح” عبر مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية “MBC مصر”.

وذلك التصريح جاء بالتزامن مع تساؤلات الجمهور عما إذا كان هناك جزء ثالث، لاستكمال القصة بين صابر المداح “حمادة هلال” وأبو الخير “كمال أبو رية” التي ظهر في نهاية الحلقة الثلاثون في شكل جني.

وقال أمين جمال خلال المداخلة: “أحنا في فكرة لموضوع الجزء الثالث ده شغالين عليها وبنجهزها بإذن الله وفي خلال الفترة الجاية هيتحدد دة”.

تفاصيل مسلسل المداح

في سياق متصل، تدور أحداث المسلسل حول انتقام الجن من صابر المداح بسبب حرق الكتب الخاصة بالسحر وتدور حرب بين الأنس والجن في أحداث مليئة بالغموض والإثارة.

مسلسل المداح 2 “أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، بسمة ماهر، هلا السعيد، هايدي رفعت، محمود عامر ومن تأليف وليد أبو المجد وشريف يسري وأمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!