تصريحات

هند سعيد صالح لهافن: بابا كان أكثر حيوية وكوميديا في المنزل أكثر مما يظهر على الشاشة

بابا خطاب النجاري في فيلم عريس من جهة أمنية في التملك وليس التصرفات

أنا معنديش اخوات والوجع كله كان ليا وحدي وكل ما تيجي سيرته بعيط

بابا لو قدامي دلوقتي مش هعمل أي حاجة غير إني أترمي في حضنه

أحد أشهر كوميديانات السينما المصرية وأثبت موهبته الفنية التي وضعته ضمن قائمة أهم ممثلي الزمن الجميل، ونجح الفنان الراحل سعيد صالح في تقديم أدوارًا متميزة في المسرح والسينما والدراما.

وكان لمجلة هافن حوار خاص مع ابنة الفنان الراحل سعيد صالح بمناسبة ذكرى ميلاده ووفاته وحياته الخاصة.

تحدثت هند سعيد صالح عن والدها الأب وليس الفنان والكوميديان، قائلة:”كان صاحب وصديق أكثر من كونه أبًا، طوال الوقت كان يعمل على إذابة الخجل بينا حتى أتحدث معه في كل شئ يخصني، سعيد صالح مازال من أهم الناس في حياتي، بابا الله يرحمه كان أكثر حيوية وكوميديا في المنزل أكثر مما يظهر على الشاشة للجمهور”.

وتابعت هند حديثها:”الإكتئاب شئ مش موجود في حياة سعيد صالح، وعند مقابلة أي شخص كان بيسيب علامة جميلة ومؤثرة لأي إنسان يتعامل معه”.

وعن علاقة الصداقة القوية التي جمعت بين الراحل سعيد صالح والزعيم عادل إمام، قالت: “علاقة سعيد صالح وعادل إمام لم تقتصر على الفن فقط بل جمعتهما صداقة وجيرة وصل الأمر لما أتجوزوا اختاروا يسكنوا أمام بعض، العمارتين كنا قدام بعض”.

وأضافت هند سعيد صالح:”عايزة أوضح حاجة عادل إمام أب روحي بالنسبالي وفي إحدى البرامج ذكرت إني بضايق من أن معظم الأعمال التي جمعت بين بابا والزعيم كانت تنتهي بموته”.

وأكملت حديثها:”المقصود بذلك كنت صغيرة والتفكير عقل طفلة وقولت لبابا أنت بتموت على طول ودا مش عدل، وكان بعد ما يرجع من التصوير ببقى مش مصدقة أنه عايش”.

روت هند سعيد صالح مواقف مؤثرة بينها وبين والدها موضحة مدى حبها له وتعلقه الشديد بها قائلة:”كنت تعبانة جدًا ومش عارفة التعب ده سببه إيه، روحت للدكتور وبابا كان بيصور مسرحية أول ما شافني ساب المشهد وجالي أطمن عليا قولتلوا الدكتور قالي هعمل عملية المرارة”.

وتابعت هند:”مرة عملت عملية وكان وقتها 6 ساعات، بابا ذهب إلى إسكندرية عشان مش قادر يستوعب هند في المستشفى، مشيرة إلى أن وقت العملية كله كان مع ماما وخالتي على التليفون وأول ما عرف إني خرجت من غرفة العمليات رجع القاهرة فورًا”.

وعن سعيد صالح الذي أتقن دور الأب بجدارة أوضحت ابنته تشابه بينه وبين عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية” معلقة:”سعيد صالح الأب معايا مثله مثل خطاب النجاري، الدور الذي جسده عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية في التعامل مع ابنته حبيبة وليس في التصرفات مع زوج ابنته”.

واختتمت هند سعيد صالح حديثها برسالة إلى والدها الراحل سعيد صالح قائلة:”أنت لو قدامي دلوقتي هترمي في حضنك ومش هتكلم كلمة واحدة، بس كفاية أحس بحضنك وحنانك لأنك وحشتني جدًا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!