أخبار

د. صديق عفيفي: مؤسسة يارو تشارك في لقاء لتوعية أبناء المصريين بالخارج وتهديهم حقيبة توعوية عن الحضارة المصرية

تشارك مؤسسة يارو للحضارة المصرية برئاسة الأستاذ الدكتور صديق عفيفي اليوم الجمعة في لقاء مع عدد من أبناء المصريين في الخارج وعدد من أبناء شهداء القوات المسلحة حيث يلتقي معهم الدكتور وسيم السيسي رئيس اللجنة العلمية في المؤسسة في حوار مفتوح معهم وسيكون اللقاء في المعسكر المقام لهم بمدينة شرم الشيخ.

يعقد اللقاء بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ويتحدث الدكتور وسيم السيسي خلال اللقاء عن جوانب هامة في التاريخ المصري وتصحيح بعض المفاهيم عن الحضارة المصرية القديمة.

كما ستقوم الأستاذة الدكتورة هالة الطلحاتى المدير التنفيذي لمؤسسة يارو للحضارة المصرية وفريق عمل المؤسسة بتقديم العديد من الأنشطة عن اللغة المصرية القديمة والكتابة الهيروغليفية وتعليمهم كيفية كتابة أسماءهم وبعض الكلمات كما سيقام حفل تتويج للملوك والملكات وتعريفهم مدى اهتمام اجدادنا المصريين القدماء بالموسيقى والفنون والاحتفالات وحب الحياة.

واكد الاستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسة يارو للحضارة المصرية على إعداد حقيبة توعوية وتثقيفية يتم اهداءها لكل الأطفال المشاركة وهي تضم مجموعة من كتب المؤسسة والكراسات المعلوماتية والأدوات التي تساعدهم في معرفة الكثير عن تاريخ وانجازات اجدادهم وفي تعلم اللغة المصرية القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!