تصريحاتفن

دينا لـ “هافن”: سرد الرواية هو ما يجذبك لقراءتها ونجلاء بدر أعجبتني كثيرًا في تقليدها لي

أقيم أمس الثلاثاء، حفل توقيع رواية الحبار للكاتب والمنتج شادي مقار بمكتبة القاهرة الكبرى في منطقة الزمالك بالقاهرة، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن وصناع الدراما والسينما.

ومن بينهم المنتج ريمون مقار، أحمد بدير، المخرج عادل أديب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، منال سلامة، إيهاب فهمي، إدوارد، يسرا وجيه، دنيا عبد العزيز، أحمد صفوت، دينا فؤاد، غادة طلعت، خالد أنور، مهند حسني، رامي وحيد، نور محمود وغيرهم.

وكانت من بين الحضور النجمة دينا، والتي كان لـ مجلة “هافن” معها هذا اللقاء الممتع، وقد أدلت ببعض التصريحات لـ المجلة، نستعرضها فيما يلي.

كشفت دينا عن الطريقة التي تقيم على أساسها الروايات، حيث قالت: عامةً، طريقة سرد الرواية إمّا أن تعجبك، فتجعلك تكمل قراءتها، وإمّا ألا تعجبك الطريقة منذ البداية، فلا تكمل قراءتها.

كما أن لـ دينا طقوس في قراءتها لأي كتاب، فهي لا تحب أن يلمس أحدًا كتابها، سواء قبل قراءته أو بعدها، لكنها أوضحت أنها من الممكن أن تُعطي أحدًا كتابًا.

وعمّا إذا كانت قد شاهدت النجمة نجلاء بدر وهي تقلدها بأحد البرامج التليفزيونية، قالت: نعم، وأعجبتني كثيرًا.

يذكر أن آخر أعمال النجمة دينا مسلسل “ملف سري” مع النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محيي الدين، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، دنيا عبد العزيز وغيرهم.

والعمل من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة “فنون مصر”، للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وشادي مقار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!