الفن نيوز

5 أغسطس..محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في مارينا دلتا بالتعاون مع “شركة زين”

تستعد “شركة زين” الخاصة بتنظيم الحفلات والمناسبات لـ إحياء واحدة من أقوى الحفلات الغنائية بالصيف مع السوبر ستار محمد نور، وذلك في يوم 5 أغسطس المقبل الموافق يوم الجمعة في مارينا دلتا.

وفي سياق متصل، ستنطلق الحفل تحت مسمى حفل “ألبوم الحب” طبقًا لـ اسم الألبوم الجديد لـ محمد نور، كما من المفترض أن يقوم محمد بغناء أجدد أغانيه من ألبومه الجديد بالتعاون مع “دي جي” زين الذي نجح مراراً وتكرارًا أن يشعل الأجواء بالحفلات

قد روج محمد نور عن الحفل عن طريق نشر البوستر الترويجي له وكتب: “حفلة ألبوم الحب مستنيكم ان شاء الله يوم 5 أغسطس الجمعة الجاية في مارينا دلتا نعمل حفلة جامدة ونغني كل أغاني الألبوم الجديد

وتابع: “وقولولي اكتر غنوة عاوزين تسمعوها سداح مداح، شوفتوا القمر، متجيش على نفسك، تنظيم صديقي الرائع زين ان شاء الله نعمل حفلة جامدة مستنيكم”.

أما عن التعاون بينهم، يعتبر هذا ليس التعاون الأول بين محمد نور وشركة زين، فـ هذا هو العام الثاني على التوالي الذي يحيي في محمد نور حفل بتوقيع شركة زين بـ مارينا دلتا.

آخر أعمال محمد نور

يذكر أن محمد نور قد طرح ألبوم مؤخرًا يحمل اسم “الحب” ويحتوي على أغنية “سداح مداح” وأغنية “متجيش على نفسك” ومن المقرر أن يطرح غدًا أغنية جديدة من الألبوم تحمل اسم “أنا بدونك”.

نبذة عن شركة زين للحفلات

شركة زين هي شركة لتنظيم الحفلات والمناسبات تحت إشراف أحمد زين، وهي مسئوله عن تنظيم مناسبات مختلفة من كل نوع، ولكنها تسلط الضوء أكثر على التنظيم الخاص بحفلات الفنانين والمشاهير والبلوجر، سواء أن كانت حفلات غنائية أو حفلات تخرج.

وللشركة تعاون سابق مع نجوم لامعة أشادو بتنظيم الشركة مثل حمادة هلال وأحمد جمال ورامي جمال وعبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ومحمود الليثي وعمر كمال ومحمود العسيلي وأحمد شيبة وشارموفرز وقريبًا ستكون الفنانة نيكول سابا من ضمن أبرز النجوم المتعاونين مع الشركة

وكان لأغلبهم نصيب في حفلات آخرى مع الشركة وكانن التعاون غير مقتصر على حفل واحد فقط بسبب النجاح المبهر الذي حققوه سويًا ومن بين هؤلاء النجوم أحمد جمال ومصطفى حجاج ورامي جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!