الفن نيوزفن

روبي تكشف عن عمرها الحقيقي

حلت النجمة روبي ضيفةً مع الإعلامية منى الشاذلي بحلقة اليوم من برنامج “معكم”، حيث كشفت العديد من الأمور والأسرار.

وفاجأت روبي جمهورها بالكشف عن عمرها الحقيقي، وذلك خلال حديثها عن بداياتها الفنية، وأن الشهرة جاءت بصورة سريعة.

فأوضحت أنها بدأت كموديل إعلانات، ثم تلاه فيلم “فيلم ثقافي” مع المخرج محمد أمين، وبعده فيلم “سكوت هنصور” مع المخرج يوسف شاهين.

لتأتي بعدها مرحلة الكليبات، التي كان يرى البعض أنها جريئة، وتحدثت روبي عن تأثير تلك المرحلة عليها، موضحةً أنها كانت مرحلةً صعبةً.

حيث وجهت منى سؤالًا لها، قالت فيه:”حياتك أتلخبطت للأحلى ولا للأصعب؟”، لتجيب، قائلةً:”للأصعب”.

وعمّا كان يضايقها في تلك المرحلة، قالت:”طبعًا، إثارة الجدل، اللي أتعملت الأول، لمّا عملت الأغاني، اللي هي المفروض جريئة بتاعتي”.

وأضافت روبي:”هي جريئة فعلًا في وقتها، كانت شوية جريئة، بس دلوقتي لمّا تتفرجي عليها تلاقيها عادي على فكرة، لأني أنا كنت ساعتها مبسوطة، وبرقص وأنا كأني برقص في بيتنا”.

وتابعت:”يعني عارفة مبسوطة بالمزيكا، دلوقتي طبعًا لو الأغاني دي وأنا عندي دلوقتي”، لتسأل منى والجمهور في الاستوديو:”أقول؟”، مضيفةً:”لا بس عادي أنا بقول”.

روبي تكشف عن عمرها الحقيقي وأردفت، كاشفةً عن عمرها الحقيقي:”وأنا عندي 40 سنة يعني”، لتمازحها منى:”فيه ناس هنا اتضايقت على فكرة”، لتعلق روبي: “ليه؟!”، وردت منى:”عندهم 18 سنة، وحسين إن إنتي أصغر منهم”.

روبي للجمهور: أشربوا مياه كتيرلتوجه روبي نصيحةً لهم: “أشربوا ماية كتير”، وعلقت منى، ممازحةً إياها:”أنتي هتضايقينا؟، مياه إيه اللي يشربوها؟”، لترد روبي:”الماية بتجدد خلايا البشرة”، لتعلق منى: “ماشي ماشي”.

يشار إلى أن أجواء الحلقة أتسمت بالمرح، كما أشعلت روبي الاستوديو بأغانيها المميزة “نمت ننة”، “هوبا”، “ليه بيداري كده”، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال روبي على المستوى السينمائي فيلم “كيرة والجن” مع النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز.

والذي تظهر فيه كضيفة شرف، ويتم عرضه حاليًا بالسيمات، وأقترب من تحقيق 100 مليون جنيه إيرادات بشباك التذاكر.

أمّا على المستوى الغنائي، فكانت آخر أعمالها الغنائية أغنية “نمت ننة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وقد لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

علمًا بأن روبي كانت قد ظهرت في إحدى فقرات البرنامج بصحبة شقيقتها النجمة كوكي مجدي، حيث كشفت كل منهما أسرار الأخرى.

والجدير بالذكر أن حلقة النجمة روبي في برنامج “معكم” سيتم إذاعتها على جزأين اليوم وغدًا، والبرنامج من تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *