الفن نيوز

ظهور شخصية رفعت إسماعيل في الإعلان الرسمي لـ”الغرفة 207″

طرحت منصة “شاهد vip” الإعلان الرسمي لمسلسل “الغرفة 207” للنجم محمد فراج والنجمة ريهام عبد الغفور، والذي من المقرر عرضه قريبًا

وجاء ذلك عبر صفحة المنصة الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

أحداث “الغرفة 207

وتدور أحداث العمل في أجواء من الرعب ممزوجة بالإثارة والتشويق، حول غرفة داخل فندق تحمل رقم 207، تشهد حوادث غريبة تتسبب في ضحايا كُثُر.

ويحاول جمال الصواف “محمد فراج”، موظف الاستقبال بالفندق معرفة لغز هذه الغرفة، والسبب وراء هذه الظواهر الغريبة، التي تحدث بها.

ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل في البرومو

وظهر في البرومو أغلب أبطال العمل، لكن اللافت هو ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل، بطل رواية “ما وراء الطبيعة” كأحد نزلاء الفندق.

يشار إلى أن “الغرفة 207” هي مجموعة قصصية، تتكون من 12 قصةً، من تأليف الدكتور أحمد خالد توفيق، مؤلف رواية “ما وراء الطبيعة”.

أبطال “الغرفة 207

والمسلسل من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، ناردين فرج، مريم الخشت، أسماء جلال وغيرهم، سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري.

علمًا بأن هذه هي المرة الثانية، التي يتعاون فيها “فراج” مع “إبراهيم” في عمل درامي، حيث سبق وأن تعاونا معًا، من خلال مسلسل “عد تنازلي” عام 2014.

والذي شارك في بطولته “فراج” إلى جانب عمرو يوسف، طارق لطفي وكندة علوش، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال “فراج” مسلسل “العائدون” مع أمير كرارة، أمينة خليل ومحمود عبد المغني، والذي ظهر فيه كضيف شرف ومن تأليف الدكتور باهر دويدار إخراج أحمد نادر جلال.

والجدير بالذكر أنه مشهد إعدام “أبو مصعب” الشخصية، التي لعبها النجم محمد فراج في المسلسل، تصدرت التريند، حيث أعادت للأذهان مشهد إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم داعش الإرهابي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!