
في أجواء تملأها البهجة، السعادة والفرح، حلت النجمة المتألقة روبي ضيفةً مع الإعلامية منى الشاذلي، بحلقة الأمس من برنامج “معكم”، المذاع عبر قناة “cbc”.
وقد تميزت روبي خلال الحلقة بالعفوية الشديدة والتلقائية الكبيرة، بالإضافة إلى إضفائها جوًا من البهجة غير العادي، من خلال أغانيها، التي أطربت بها الجمهور الحاضر في الاستوديو.

إلى جانب العديد من الأسرار والحكايات، التي كشفت عنها، والتي نستعرضها في السطور التالية.
كشفت روبي أنها تعلمت من أمها وخالتها الاعتماد على النفس، وأوضحت أن جدها كان له ثأرًا من المفترض أن يأخذه، لكنه لم يفعل.
وقالت: “ماخدوش”، مضيفةً: “خاف 7 بنات وكان نفسه في ولد، لدرجة إن جدتي ماتت بسكر الحمل”، مضيفةً: “بس خاف 7 بنات أجدع من 100 راجل، اتعلمت منهم الاعتماد على النفس وإن أنا أكون مسئولة”.
- ماينفعش أعمل شيفت كارير واسمي روبي
وبخفة ظلها، صرحت روبي خلال الحلقة: “ماكنتش عايزة أبقى مشهورة، كنت بعمل إعلانات علشان يبقى معايا فلوس أجيب بيها مصاريف دروس الثانوية العامة”.
وتابعت: “كنت عايزة أبقى موظفة، وأشتغل شغلانة بمواعيد ثابتة”، موضحةً: “بس بعدما بقيت مشهورة، ماينفعش أعمل شيفت كارير، وأروح أشتغل في مكتب محاماة تحت التمرين واسمي روبي”.
- طيبة علمتني أصون لساني
أما عن أبرز ما غيرته ابنتها طيبة في شخصيتها، فقالت روبي: “علمتني أكون لساني، ساعات بشتم وأنا بكلم صاحبتي في التليفون، فـ طيبة بتكون موجودة، فعلمني أكون لساني”، كاشفةً أن طيبة ستبلغ 7 سنوات في سبتمبر القادم، لافتةً إلى أنها “دراما كوين شوية”.
- كنت عايزة أسمي تحية
وبخصوص الاسم، الذي كانت قد اختارته لابنتها قبل طيبة، قالت: “كنت عايزة أسمي تحية، بس أخدت تريقة بسبب الاسم”، مردفةً: “عملت استخارة، واستقريت على طيبة”.
- كوكي أختي مش شقيقة
وحلت النجمة الشابة كوكي مجدي ضيفةً في البرنامج، للكشف بعض الأسرار عن روبي، ومنها: “روبي مرة حرقت الشقة، عشان تعمل بطاطس محمرة”.
أما روبي فكشفت: “دي هي من ساعة ما اتولدت اسمها كوكي، ماما صممت تسميها ميرهان، فـ بابا قال وطفة، بقولها ولا وطفة ولا ميرهان اسمها كوكي، فهي من ساعة ما اتولدت اسمها كوكي “.
مضيفةً: “إحنا مش شقايق، بس كوكي أختي وصاحبتي، وزي مابقولك ماما شخصية قوية جدًا، خلتنا أكتر يعني بنحب بعضاللي هو نتمنى الموت في يوم واحد”، كاشفةً أن كوكي أصغر منها بست سنوات.
- ندمانة إني ماخلتش ماما ترتبط بعد وفاة بابا
وأبدت روبي ندمها أنها لم تجعل أنها تتزوج، بعد وفاة والدها، قائلةً: “كنت متمردة مع مامتي، كان لما يجي لها عرسان بعد وفاة أبويا، كنت برفض وأعمل حركات مجنونة”.
وأكملت: “فقالت لباباها مش هرتبط بحد واترملت وهي 34 سنة، فدي حاجة كبيرة بالنسبة لي، أمي اترملت لما كان عندها 34 سنة”.
وواصلت: “وأنا بضرب نفسي بالجزمة، إني ماخلتش أمي ترتبط بعد وفاة بابا، لأني حسيت إني ظلمتها جامد”.

يذكر أن روبي أشعلت أجواء البرنامج بعدد من أغانيها، ومنها هوبا، ليه بيداري كده، مع السلامة باي باي، إنت عارف ليه ونمت ننة.
كما غنت غدة أغانٍ لمطربين آخرين، مثل تعالى أدلعك لـ بهاء سلطان وكلمات عزيز الشافعي، عيش بشوقك لـ تامر حسني وإنتاج نصر محروس، قدام مرايتها لـ عمرو دياب، لقيت الطبطبة لـ حسين الجسمي وغيرها.
جاء ذلك ضمن لعبة “كلمة في أغنية”، التي أعجبت روبي كثيرًا، قائلةً: “حلوة اللعبة دي جدًا”.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة روبي على مستوى التمثيل ظهورها كضيفة شرف بفيلم “كيرة والجن” مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وعلى المستوى الغنائي أغنية “نمت ننة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي.