الفن نيوز

شركة زين تحتفل بـ ألبوم “الحب” لـ محمد نور في حفله الأخير وسط حشد جماهيري (خاص)

حرصت شركة زين الخاصة بتنظيم الحفلات أن تحتفل بـ الفنان محمد نور بمناسبة إصدار ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “الحب”، وجاء ذلك الاحتفال أثناء تواجد محمد نور في مارينا دلتا لـ إحياء حفله الغنائي بتوقيع الشركة.

وفي سياق متصل، حرص أحمد زين مؤسس الشركة أن يشاركه هذة اللحظة بـ تقطيع تورتة الاحتفال بـ الألبوم على المسرح وأن يهنئة بنجاح الأغاني

كما صعد بعض المعجبات على المسرح للمشاركة في الاحتفال وتهنئته أيضًا بُ الأغاني التي تم إصدارها بالفعل من الألبوم ومنهم “سداح مداح” و “شوفتوا القمر” و”متجيش على نفسك”.

محمد نور يطلق حفل الألبوم الجديد حصريًا مع شركة زين

وأطلق محمد نور على هذة الحفل اسم “حفل ألبوم الحب” في وقت سابق بسبب أنها سيقوم بغناء كل أغاني ألبومه الجديد حصريًا وخاصةً ولأول مرة في الحفل بتوقيع شركة زين، ومن ضمنهم وأبرزهم أغنية “أنا بدونك” التي سيتم إصدارها اليوم على حسب ما صرح سابقًا.

محمد نور يلتقط صور سيلفي مع المعجبين

وحرص الفنان محمد نور أن يسرق الأنظار بمشهد متواضع، حيث أن نزل من على المسرح وتوجه إلى المعجبين ليلتقط معاهم صور “سيلفي” بهاتفه المحمول وبهواتفهم المحموله في أجواء مليئة بالبهجة والسرور.

يذكر أن محمد نور قد طرح ألبوم مؤخرًا يحمل اسم “الحب” ويحتوي على أغنية “سداح مداح” وأغنية “متجيش على نفسك” ومن المقرر أن يطرح غدًا أغنية جديدة من الألبوم تحمل اسم “أنا بدونك، كما تعاون مع الفنان مصطفى قمر في أغنية “شوفتوا القمر” من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، وإنتاج محمد علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!