الفن نيوزفن

الثلاثاء… كاظم الساهر يحيى حفلًا غنائيًا في الأوبرا

✍️ هدير طارق

يحيي المطرب كاظم الساهر حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسيقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

يعود كاظم الساهر بعد غياب سنوات عن الغناء بدار الأوبرا المصرية، وقد حرصت الأوبرا على اتساع المسرح ليشمل قرابة 2500 مقعدا.

https://fb.watch/eJo5SM-XUS/

ووضعت دار الأوبرا عدة شروط لحضور الحفل تتلخص في، ضرورة ارتداء الزي اللائق بالمكان، ممنوع ارتداء الشورت، يسمح بالملابس الكاجوال، غير مسموح الدخول بدون ارتداء الكمامات، الدخول عبر بوابات التعقيم، الخضوع لقياس الحرارة، الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ممنوع تحريك المقاعد أو تبديل أماكن الجلوس، الجلوس في المكان المحجوز، ممنوع التصوير، أو دخول الأطفال دون الـ 7 سنوات.

وأحيا كاظم الساهر أمس حفل غنائي في الساحل الشمالى داخل إحدى القرى السياحية.

ومن المقرر أن يحيي كاظم الساهر عدة حفلات في عدد من الدول الأوروبية ما بين كندا وأمريكا، ولإحياء مجموعة من الحفلات هناك تبدأ 15 أغسطس في مدينة تورونتو بكندا، مرورًا بحفل يوم 20 من نفس الشهر في شيكاجو، ويختتمها في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية 21 أغسطس، ومدينة كونستيتيوشن بواشنطن 26 أغسطس، وحفل ولاية نيو جيرسي الأمريكية 27 أغسطس.

يذكر أن آخر حفلات في مصر لكاظم الساهر أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، والتي قدم فيها عدد من أشهر وأهم أغنياته منها “ضمني على صدرك”، و”تحب تتدلع”، و”حب”، والكثير من الأغاني الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!