الفن نيوزفن

“بعد شائعات إصابته بالأردن”… تامر حسني يطمئن جمهوره

✍️نورا أحمد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تعرض النجم تامر حسني لحادث سير بالأردن، وإصابته، وهذا ما نفاه نجم الجيل.

حيث قام تامر بنشر بوست من خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، ونفى تعرضه لأي حادث وشكر الجمهور على إهتمامهم.

حيث علق قائلًا:”ياجماعة في خبر بيتنشر أني عملت حادث الحقيقه أنه مش أنا هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير وزي القرد والحمد لله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم، كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل للي سأل عليا واهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعًا”.

وأحيا تامر حفلة من أنجح حفلاته بمهرجان جرش في الأردن، ونشر أكثر من فيديو عبر خاصية الستوري عبر حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قبل بدأ الحفل بساعات، وأثناء تواجده على المسرح، وظهر فيهم تفاعل الجمهور خاصة على أنغام أغنية “هدلعني” التي تم طرحها مؤخرًا.

وغنى تامر أثناء الحفلة مجموعة من أغانيه مثل: “هدلعني، أرجعلي، يانا يامافيش، حبيتها ياناس، سوحنا، بنت الإيه، ليه طله، كل كره، قولني كلام، عيش بشوقك، كفاياك أعذار، بحبك”، وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم “بحبك”، وألبوم “عشأنجي”، ويتضمن الألبوم 9 أغاني مابين الدراما والرومانسي وهم :”بعد مؤقت، زي الأيام دي، سجل ياتاريخ، أحلى كلام، سوحنا، مابجيش بالطريقة دي، خدنا مناعة، ليه طله، عشأنجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!