الفن نيوزفن

“عمر كل حاجة في حياتي والألبوم اسمه حالة نادرة”.. آمال ماهر تجيب عن أسئلة جمهورها

فتحت النجمة آمال ماهر باب تلقي الأسئلة من جانب متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كما قامت بالرد عليها، عبر خاصية “الستوري” على حسابها بـ”إنستجرام”، حيث أجابت عن العديد من الأسئلة، التي طرحها الجمهور.

فيما يلي نستعرض أبرز إجابات آمال عن الأسئلة، التي طرحت عليها.

عن سن عمر نجلها، وما إذا كانت تشعر أنه في الوقت الحالي مسئول عنها، قالت: “عمر عنده 18 سنة، وأنا خلفته وأنا عندي 18 سنة، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

كما تم طرح سؤالين آخرين حول عمر نجل آمال، الأول مازحت من خلاله إحدى المتابعات آمال، طالبةً منها أن تزوجها عمر، لتعلق: “كلم يا عمر”، أما السؤال الثاني فعمّا يمثله عمر بالنسبة لها، لترد: “كل شيء”.

فيما طلب في أحد الأسئلة منها أن تحدث متابعيها عن نفسها، عائلتها والجانب الخفي من حياتها، لترد آمال: “مش خفي ولا حاجة، عندي أخ أصغر مني وأخ أكبر مني، وابني ووالدتي، وأولاد أخويا ومرات أخويا ربنا يخليهم ليا”.

بينما تم توجيه أسئلةً، للتعرف على آمال أكثر، ومنها عن أكلتها المفضلة، والذي أجابت عنه: “أنا أكلي معظمه صحي، مكرونة بيضا، أرز بالبخار وفراخ مشوية”.

وأيضًا إذا كانت تحب الذهاب للمصيف داخل مصر أم خارج مصر، لتجيب آمال: “في مصر طبعًا، الغردقة، العين السخنة والساحل”.

وكذلك عن أكثر أغنية تصف حالتها حاليًا، لتعلق: “أنا بعشق الغنا قدام عينيكو”، أما عن آخر مسلسل تركي تابعته، فأوضحت: “آخر مسلسل تابعته الحفرة”.

وبخصوص أقرب سورة في القرآن الكريم لقلبها، كشفت: “سورة سيدنا يوسف”، وعن طولها ووزنها، قالت: “طولي 176 ووزني 64”.

وقد طلب من آمال في أحد الأسئلة ألا تغيب عن جمهورها مرةً أخرى، لترد: “كل يوم بتعرفوني أد إيه ربنا بيحبني وراضي عني، شكرًا ليكم”.

وعمّا يتعلق بحياتها الفنية، فأجابت عن أسئلة جمهورها المتعلقة بألبومها الجديد اسمه ومتى سيصدر، وإذا ما سيكون من إنتاجها الخاص أم شركة إنتاج، وإمكانية تقديمها لأغانٍ دينية.

لتجيب النجمة آمال: “إن شاء الله هيكون اسمه حالة نادرة، حاضر إن شاء الله قريب، لا إنتاجي الشخصي شركة clever، إن شاء الله نفسي جدًا”.

يذكر أن النجمة آمال ماهر أحيت حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة، والذي يعد أول حفلاتها الغنائية بعد عودتها للغناء، عقب فترة من الابتعاد، وقد شهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن، من أبرزهم النجمة إلهام شاهين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!