تصريحاتفن

هاجر الشرنوبي لـ “هافن”: أجسد دور سعاد ابنة عمة نجيب الريحاني في “الضاحك الباكي”

تخوض النجمة هاجر الشرنوبي تجربةً دراميةً جديدةً، تتعاون فيها مع المخرج الكبير محمد فاضل، من خلال مسلسل “الضاحك الباكي” عن قصة حياة نجم الكوميديا الراحل نجيب الريحاني.

وصرحت هاجر الشرنوبي لـ مجلة “هافن” إنها تجسد دور سعاد ابنة عمة نجيب الريحاني، ضمن أحداث العمل.

الضاحك الباكي” من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، مصطفى شوقي، محمد صلاح آدم وغيرهم، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

يشار إلى أن هاجر الشرنوبي تعيش حالةً من التألق غير العادية، سواء داخل السباق الرمضاني أو خارجه، حيث قدمت مجموعةً أعمال متميزةً، خلال الفترة الماضية.

هاجر الشرنوبي والمخرج محمد فاضل

حيث شاركت قبل شهر رمضان الماضي في مسلسلات “إلا أنا 2 – بيت عز”، “الحرير المخملي”، “بأثر رجعي” و”نقل عام”.

كما تألقت في شهر رمضان الماضي بمسلسلات “جزيرة غمام”، “العائدون” و”مزاد الشر”.

لتقدم هاجر الشرنوبي مجموعةً من الأدوار المتنوعة والقوية، التي حازت إعجاب الجمهور، الذين أشادوا بأدائها وقدراتها التمثيلية العالية.

يذكر أن هاجر الشرنوبي كانت قد بدأت مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل “حنان وحنين” مع النجم العالمي الراحل عمر الشريف، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2007.

وذلك قبل أن تغيب عن الساحة الفنية لفترة، ثم تعود بقوة، خلال السباق الرمضاني لعام 2017، بمسلسلات “الحصان الأسود”، “كفر دلهاب” و “الحلال”.

والجدير بالذكر أن النجمة هاجر الشرنوبي تألقت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومنها “نورت مصر، طلعت روحي، نسر الصعيد، رسايل، الشارع اللي ورانا، لمس أكتاف، لآخر نفس، رأس السنة، كوفيد 25، إلا أنا 1 – غالية”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!