الفن نيوزفن

ميادة الحناوي عن خضوعها لعمليات تجميل “ورحمة ماما ما حصل”

✍️ثريا الصاوي

تعرضت الفنانة ميادة الحناوي لعدد كبير من الشائعات بعد نشر صور لها من الدكتور نادر سعد، بعد خضوعها لعمليات تجميل وأوضحت ذلك الأمر من خلال برنامج “يلا تريند”.

وقالت: “مالي علاقة بمواقع التواصل الإجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني”.

وتابعت الحناوي: “أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب إنتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح”.

وأضافت: “مدينة حلب الحبيبة مسقط رأسي، عانت الويلات وما زالت، الله يفرجها عليها وعلى سوريا بلدنا كلها، أتمنى لها كل السعادة والهنا والإستقرار، بشتاق لها دائمًا، بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب”.

وفي هذا السياق ذكر كبار الشعراء والملحنين ميادة الحناوي بكلمات رقيقة منها الموسيقار السنباطي قال عنها: “يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن أنهيها مع ميادة الحناوي” وأعطاها لحن قصيدة “أشواق” ولحن لها رائعته “ساعة زمن”.

الشاعر الفلسطيني رامي أبو صلاح، نظم لها قصيدة في يوم ميلادها وكثيرون آخرون منحوها ألقابًا رائعة لروعة فنها وأصالته ورقيّه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!