أخبار

د. معتز صلاح الدين: فخور باختياري من قادة الرأي العام في قضايا المرأة باستفتاء منظمة المرأة العربية

أعرب المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة إعلام المرأة العربية عن فخره الكبير باختياره ضمن قادة الرأي العام في قضايا المرأة العربية في المرحلة الأولى لاستفتاء شعبي واسع أجرته منظمة المرأة العربية وهي إحدى منظمات جامعة الدول العربية.

وأكد المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين أن هذا الاختيار في المرحلة الأولى لاستفتاء شعبي كبير على مستوى العالم العربي هو وسام على صدره ويجعله أكثر إصرارا على المضي قدما في العمل الذي يقوم به هو وزملائه وزميلاته قيادات الشبكة في 18 دولة عربية وايضا في أوروبا وامريكا حيث نساء المهجر تجاه قضايا المرأة العربية المرأة وبشكل موضوعي منصف وداعم لقضايا المساواة بين الجنسين ومناهض للصور النمطية عن المرأة وأدوارها المجتمعية.

وكان المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين قد تلقى بكل فخر واعتزاز رسالة رسمية من إدارة الإعلام بمنظمة المرأة العربية ومن بين ما جاء في الرسالة:

السيد ..معتز صلاح الدين

تهدي منظمة المرأة العربية – وحدة الإعلام أطيب تحياتها إليكم،

إشارة إلى الاستفتاء الشعبي (قادة الرأي العام) الذي أطلقته منظمة المرأة العربية لاختيار الأفضل من بين الإعلاميين والإعلاميات العرب من مقدمي البرامج التلفزيونية في مختلف الدول العربية التي تتناول أعمالهم قضايا المرأة بشكل موضوعي منصف وداعم لقضايا المساواة بين الجنسين ومناهض للصور النمطية عن المرأة وأدوارها المجتمعية.

يُسعدنا افادتكم بأننا تلقينا اسمكم كأحد قادة الرأي العام، ونُرفق طيه خطاباً للتفضل بالاطلاع.

وتعليقا على هذا الخطاب أيضا أكد د. معتز صلاح الدين أن منظمة المرأة العربية ومديرتها الأستاذة الدكتورة فاديا كيوان وقياداتها يقوموا بجهد كبير ومتواصل وفعال لصالح المرأة العربية وأن المنظمة على مدى أكثر من عشرين عاما قدمت وتقدم الكثير لصالح المرأة العربية.

كما وجه التحية والتقدير إلى وحدة الإعلام في منظمة المرأة العربية وما تقوم به من جهد رائع على مدار العام مما يصب في مصلحة المرأة والمجتمعات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!