الفن نيوز

بعد رجوعها عن تصريحاتها الأخيرة حول رفضها لتجسد دور الأم.. محمد رمضان أنا في فيلمي القادم يتيم الأم

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز في لقائها مع إعلامية في قناة الشمس.

حيث رحبت الفنانة سميرة عبد العزيز خلال لقائها بالتعاون في عمل يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان لتقدم دور والدته في فيلمه القادم.

حيث قالت في إحدى البرامج: “معنديش مانع أمثل أم للفنان محمد رمضان بس بشرط مايكونش بلطجي”.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق به تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها أنها موافقة على تجسيد دور الأم في أحد أعمال محمد رمضان.

وعلق عليها: “ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

وقد أثار محمد رمضان بعد تعليقه الأخير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسخر عدد كبير من جمهوره على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز وأثار ضحكات متابعيه.

وجاء تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز بشكل موافقة بعد رفض، حيث أنها رفضت التعاون مع الفنان محمد رمضان مسبقًا، وصرحت خلال ندوة لها أنه هاجمها بعد ذلك.

حيث أعلنت خلال ندوة صحفية رفضها التعاون مع الفنان محمد رمضان ملعقة: “محمد رمضان فضحني لما رفضت أشتغل معاه وقل أدبه وقالي انتي شحاته بتاخدي 20 ألف وأنا باخد 20 مليون”.

يذكر أن بدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد “على الزيرو” برفقه الفنانة نيللي كريم، وأعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بأول عمل سينمائي يجمع بينها وبين الفنانة نيللي كريم.

فيلم “على الزيرو” من إنتاج جمال العدل، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!