الفن نيوزفن

رامي جمال يطرح أغنية “في جمال كده”

يعيش الفنان رامي جمال حالة من النشاط الفني حيث يستمر في طرح أغانيه الجديدة من ألبوم “يستاهل بوستين”، وذلك بشكل متتالي كل يوم أغنية.

وطرح المطرب رامي جمال اليوم أحدث أغانيه التي تحمل اسم “في جمال كده”، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

حيث نشر البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”معقوله فيه جمال كده كلها رقه شوفتها فجأه قلبتلى الحال الله دى قلبتلى الحال ده خيال ولا سحر ده رد يا قلبى أوعى تخبى لو ليا دلال عندك لو ليا دلال، أسمع أغنية رامي جمال الجديدة في جمال كده دلوقتي على قناتنا على يوتيوب”.

https://youtu.be/NCTfkS-YmQU

أغنية “في جمال كده” من كلمات الشاعر محمد عاطف، ألحان رامي جمال، توزيع توما.

يذكر أن طرح الفنان رامي جمال أمس أغنية “أدبتنا الدنيا”، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “أدبتنا الدنيا” من كلمات إبراهيم جاد، توزيع وسام عبد المنعم، ألحان محمد أنيس، إنتاج Nogoum Records.

ومن كلمات الأغنية:

الهدوء والابتسامة مقصودين وبدم بارد ولا جاية تجسي نبضي.. كل شيء في الدنيا وارد على العموم مش فارقة حاجة..

أحنا أكتر من بعدنا عيشتي بعدي وعيشت بعدك من الحكاية شيلنا أيدنا أدبتنا الدنيا وأحنا اللي نستاهل حسابها هي غلطة وجت فى ثانية ضعنا من بعض بسببهاوأحنا ملناش حق نزعل أو نعاتب بعض حتى كل واحد فينا كان ليه حاجة ف التاني وسابها.

والجدير بالذكر أن ألبوم الفنان رامي جمال الجديد يضم 12 أغنية، ويتم طرحهم بشكل يومي، ومن أسماء الأغاني:” يستاهل بوستين، بقيت أخاف، خلينا قاعدين، موقف صعب، قمر ومنور، أنا دلعت، مسيرى أنساك، أدبتنا الدنيا، شفت الحقيقة، سيبنا بعض، كلميني شوية عني، في جمال كده”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!