تصريحاتفن

سميرة عبد العزيز لـ”مجلة هافن” عن محمد رمضان: لا تعليق مني ولو علقت هتتساوى الرؤوس

أصبحت تصريحات الفنان محمد رمضان وسميرة عبد العزيز تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث السوشيال ميديا وأثارت جدلًا واسعًا.

وبعدما رفضت الفنانة سميرة عبد العزيز العمل معه في مسلسل، تراجعت عن تصريحاتها أمس في إحدى البرامج التليفزيونية، عبر قناة الشمس، وقالت:”أنا معنديش مانع أمثل دور الأم للفنان محمد رمضان في أحد أعماله”.

https://www.facebook.com/alshamseg/videos/1027022401329544/?app=fbl

حيث نشر محمد رمضان بعد هذا التصريح ساخرًا من تراجعها عن قرار رفضها لتجسيد دور الأم في عمل فني له، قائلًا:” ياه على الفرحة أخيرًا يا أستاذة أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

لتخرج الفنانة سميرة عبد العزيز عن صمتها في تصريح خاص لمجلة “هافن”، حول آخر تصريح للفنان محمد رمضان.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز:”محمد رمضان أفتكر إني رفضته هو شخصيًا، ولكن أنا قولت إني تعاملاتي مع النص، أنا مشتغلش غير نص يعجبني وأنا مطلعش أم بلطجي وهو كان بلطجي في المسلسل، فهو زعل من الكلام دا، وبعدين شتم والفنان أشرف زكي تدخل وكان قصة وأنتهت ومفيش أي تعامل ولا أي علاقة بيه وأنا بيني وبين العمل نص مبشتغلش غير النص اللي يعجبني”.

وتابعت:”أنا كان في صحفية سألتني موافقة تشتغلي معاه لو هو طلبك، وأنا قولت أن لو النص مناسب هشتغل فهو خد الكلام دا وقال إنه يتيم يعني أنا مش موجودة، كلام عيال أنا مبردش، لا تعليق مني عليه أنا لو علقت هتتساوى الرؤوس وأنا ست كبيرة وهو لسه شاب”.

وأضافت:”وأنا بشتغل وبحب شغلي وحريصة دايمًا إني أقدم حاجه للمجتمع تنفع المجتمع ومبقبلش أي شغل”.

وأختتمت تصريحها مع مجلة “هافن”، قائلة:”مبحبش بقا أدخل في الفيسبوك أنا ما بين الشغل وما بين القراءة، مبفتحش فيسبوك ولا مواقع التواصل الاجتماعي مبشوفهاش، فهو من خلال اللي نزله دا حاجه في التواصل الاجتماعي، فلا تعليق عليه يقول اللي عاوز يقوله”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة عبد العزيز مشاركتها في مسلسل “وسط البلد”، والذي تم طرحه منذ عدة شهور ويتم عرضه حتى الآن، المسلسل من بطولة كلًا من:”جمال عبد الناصر، ناصر سيف، سميرة عبد العزيز، سماح السعيد”، المسلسل من إخراج أحمد شفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!