الفن نيوز

محمد سامي يشارك في فيلم “على الزيرو” من إخراج ماندو العدل

يشارك الفنان محمد سامي في فيلم “على الزيرو”، وبدأ تصوير أول مشاهدة أمس برفقه الفنان محمد رمضان.

حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع ” إنستجرام” صورة تجمعه مع الفنان محمد رمضان وعلق قائلًا: “قريبًا من فيلم على الزيرو، سعيد بالعمل معك”.

وفي منشور آخر نشر صورته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا: “قريبًا من فيلم على الزيرو إنتاج العدل جروب، إخراج ماندو العدل”.

فيلم “على الزيرو” من بطولة كلًا من: “محمد رمضان، نيللي كريم”، ومن إنتاج جمال العدل، إخراج ماندو العدل، من تأليف مدحت العدل.

يعد هذا العمل يجمع لثاني مرة بين الفنان محمد سامي والفنانة نيللي كريم والمخرج ماندو العدل، كان أول مرة من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، الذى تم طرحه في رمضان السابق لعام 2022.

ومن ناحية أخرى يستمر الفنان محمد سامي في تصوير مشاهده في مسلسل “دوبامين”، المسلسل من بطولة كلًا من:” ريم مصطفى، محمد كيلاني، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، مروان يونس، أحمد عبد الحميد”، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان قد صرح لمجلة هافن عن دوره في مسلسل “دوبامين” قائلًا: “الدور عبارة عن شخص بيبتزني إلكترونيًا، والشخص اللي بيبتزني هو مروان يونس عن طريق أبلكيشن بيقدر يجمع داتا عن الناس وبيبتزني بأسرار ليا، وبعد ذلك يجعلني أبتز الآخرين ولو رفضت بيهددني أنه هينزل الداتا اللي معاه ويفضحني”.

يذكر أن شارك الفنان محمد سامي في رمضان الماضي في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والمسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، وشارك أيضًا في مسلسل “بابلو”، والمسلسل من بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!