تصريحاتفن

وفاء عامر لهافن: إيناس عبد الدايم فنانة عظيمة ومحترمة وأتمنى تكريمها من سيادة الرئيس

بعد 4 أعوام من توليها وزارة الثقافة، تركت اليوم الفنانة الدكتورة “إيناس عبد الدايم” منصب وزيرة الثقافة، تاركه ورائها الكثير من الإنجازات، ولعل أهمها إعادة البريق إلى دار الأوبرا المصرية.

بالإضافة إلى التطور والتألق الملحوظ في نجاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، كما إعادة الروح إلى “المسرح” بعد عدة سنوات عانى خلالها من الإهمال، وغيرها من الإنجازات الهامة والملحوظة التي قدمتها الدكتورة “إيناس عبد الدايم” منذ توليها الوزارة في عام 2018م.

وجاء التعديل الوزاري اليوم بتغيير عدد كبير من الوزراء ومنها وزيرة الثقافة “إيناس عبد الدايم” وتعيين بدلًا منها الدكتورة “نيفين الكيلاني”.

وتواصلت مجلة هافن مع الفنانة “وفاء عامر” والتي قدمت رسالة شكر ومحبة للدكتورة “إيناس عبد الدايم” قائلة: “دكتورة “إيناس عبد الدايم” سيدة محترمة جدًا، دكتورة تولت منصب وزارة الثقافة في وقت فعلًا كنا محتاجين وزير فعلًا عارف ظروف المهنة وما تعانيه من مجموعة من البطالة”.

وتابعت مشيرة إلى ما قدمته الدكتورة “إيناس عبد الدايم” من إنجازات قائلة: “يكفي أنها أحيت التراث القديم بالكامل، يكفي أنها كانت فاتحة بابها لكل الناس ماحدش طلبها في موضوع واتأخرت عنه، بالعكس كان لها إنجازات، ولو كانت استنت كانت هتقدم إنجازات أكتر”.

وأضافت:”بتمنى لها كل التوفيق لأنها فنانة كبيرة وعظيمة ومحترمة، والحقيقة زمتها بيضاء ومحدش سمع عنها أي كلمة وحشة، ودي مثال فعلًا للوزيرات، وأتمنى تكريمها من سيادة الرئيس”.

وتمنت التوفيق والنجاح للدكتورة “نيفين” قائلة: “بتمنى للدكتورة “نيفين الكيلاني” كل التوفيق وإنها تعمل إنجازات أكتر وأكبر، لأن إحنا فعلًا محتاجين حاجات كتيرة أوي بالنسبة للمسرح ابتديتها الدكتورة “إيناس عبد الدايم” وإن شاء الله تكملها الدكتورة “نيفين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!