سوشيال ميديافن

عمرو عبد العزيز يعلن إنتهاء تصوير فيلم “مغامرات كوكو”

✍️هدير طارق

نشر الفنان عمرو عبد العزيز صورة تجمعه مع أبطال الفيلم عبر خاصية الستوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأعلن عن إنتهاء تصوير فيلم “مغامرات كوكو”، وعلق على أحد الصور قائلًا:”الحمد والشكر لله، تم على خير فركش مغامرات كوكو.

وبالنجاح يارب وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وتدور قصته حول الطبيب البيطري كمال، الشهير بـ كوكو، والذي يقوم بهذه الشخصية بيومي فؤاد، حيث أنه يقوم بإختراع تركيبة غريبة تجعله يتحدث مع الحيوانات، وتتوالى الأحداث ويحدث له الكثير من المشاكل بسبب هذه التركيبة ويدخل معه في عداء الدكتور فوزي الذي يقوم بدوره خالد الصاوي.

ويذكر أن الفيلم من إخراج إسماعيل فاروق سيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإنتاج عمرو طنطاوي، ويشارك في بطولة هذا الفيلم الكثير من النجوم وأبرزهم :خالد الصاوي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، منة فضالي، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، محمود الليثي، طاهر أبو ليلة، نانسي صلاح، انتصار.

ومن جهة أخري يُشارك الفنان عمرو عبد العزيز، في فيلم “روحي لك”، والذي من المفترض عرضه قريبًا.والفيلم من تأليف ناجي عبد اللّٰه، وإخراج مازن نيازي.

ويُشارك في بطولته مروة عبد المنعم، إيهاب فهمي، منة فضالي، مدحت تيخا.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز، مسرحية “أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل” من بطولة النجم: هاني رمزي، وبعض النجوم منهم، أحمد فتحي، داليا البحيري، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محسن رزق، وﺇنتاج وإخراج تامر كرم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!